أخبار الرياضة

أنشيلوتي يعلن فشل انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد رسميًا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، مصير انتقال كيليان مبابي إلى الملكي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل ارتباط اسمه بالرحيل عن باريس سان جيرمان، من أجل تحقيق حلم ارتداء قميص اللوس بلانكوس.

أنشيلوتي يحسم الجدل حول انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

وأكد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء «سليتا فيجو»، أن ريال مدريد أغلق بشكل نهائي باب الانتقالات الصيفية هذا الموسم، ولا يفكر في ضم أي لاعبين خلال المرحلة المقبلة، لينهي بشكل رسمي مصير انتقال كيليان مبابي إلى صفوف الفريق الملكي، رغم تأكيد عدد من التقارير على اقترابه من قلعة سانتياجو برنابيو.

وقال المدرب الإيطالي عند سؤاله عن إمكانية وصول أي صفقات جديدة في اللحظات الأخيرة: «هذا الأمر مستبعد بنسبة 100%، وسوق الانتقالات مغلق بالنسبة لريال مدريد هذا الصيف، واستبعد انضمام أي لاعب في الصيف».

وانتقل للحديث عن مباراة سيلتا فيجو، بالإشارة إلى أن كيبا حارس مرمى الفريق الجديد سيظهر في لقاء الغد، المقرر في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني: «كيبا سيظهر غدًا، وتشاوميني لاعب مهم بالنسبة لي هو يعاني منذ إصابته عقب كأس العالم، لكنه بدأ في استعادة مستواه مرة أخرى، ما يقال بشأن معاناة رودريجو غير صحيح اللاعب يقدم أداء جيد ولا يعاني من أي أزمات الأمر ذاته بالنسبة لفينسيوس جونيور».

وتحدث عن ميركاتو أندية السعودية، قائلًا: « أندية الدوري السعودي تقدم أموالًا أكثر من أي دوري في هذا الوقت، يجب تقييم هذا الوضع من قبل مُنظمات دولية واتخاذ قرارات لتحقيق التوازن بسوق الانتقالات».

  • ريال مدريد

  • مبابي

  • اخبار مبابي

  • اخبار ريال مدريد

  • الدوري السعودي

  • الدوري الإسباني

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى