أخبار الرياضة

الأهلي يرد الصفعة لبيراميدز ويفاوض نجومه.. رباعي السماوي على رادار الأحمر

بدأ مسئولو النادي الأهلي التخطيط لرد الصفعة لنادي بيراميدز بعد إقدام الأخير على التفاوض مع عدد من لاعبي المارد الأحمر وإغرائهم بالحصول على مبالغ مالية باهظة نظير الرحيل عن قلعة الجزيرة والانتقال للنادي السماوي.

وأغرى بيراميدز عددا من لاعبي الأهلي للانتقال لصفوفه مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي، وهو ما تسبب في رفض رمضان وفتحي التجديد للأهلي بسبب الإغراءات المالية التي عرضها عليهما بيراميدز للرحيل عن القلعة الحمراء، وهي المبالغ التي تفوق ما عرضته إدارة الأهلي.

الأهلي رفض السكوت أمام الإغراءات التي تهدد استقرار فريقه من قبل بيراميدز في الفترة الأخيرة، لاسيما أن محاولات إدارة بيراميدز لاستقطاب لاعبي الأهلي لم تتوقف بل وصلت إلى حد التفاوض مع لاعبين حاليين وعقودهم ممتدة مثل محمد شريف وعمرو السولية وناصر ماهر ومحاولة إغراء البعض منهم لإقناعه بالانتقال لصفوف الفريق السماوي.

ووضع مسئولو النادي الأهلي قائمة باللاعبين المستهدف التعاقد معهم من بيراميدز ردا على محاولات الأخير التفاوض مع لاعبي المارد الأحمر، وكانت البداية مع إبراهيم عادل لاعبي بيراميدز الشاب والذي عقد مسئولي الأهلي جلسة معه وحصلوا على توقيعه، وهو الأمر الذي وصل لإدارة النادي السماوي وترتب عليه إيقاف اللاعب ومعاقبته بالتدرب مع فريق الشباب بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى