أخبار الرياضة

هل يظهر محمد شريف للمرة الأولى بالدوري السعودي؟.. فرمان من مدرب الخليج

ساعات قليلة تفصل اللاعب الدولي محمد شريف، عن الظهور الأول بقميص الخليج السعودي، بعد انضمامه إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من صفوف النادي الأهلي، بعد موسم تاريخي حققه رفقة المارد الأحمر، حصد خلاله كأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر.

محمد شريف يستعد للمشاركة الأولى مع الخليج

أبدى محمد شريف، جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة مع الخليج، الأمر الذي جعل بيدرو إيمانويل مدرب الفريق السعودي يشركه بشكل سريع في التدريبات، من أجل الاعتماد عليه في المباراة المرتقبة، أمام الاتفاق السعودي، في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

مدرب الخليج يجهز شريف لمواجهة الاتفاق

يرغب مدرب الخليج، في الاعتماد على محمد شريف، أمام الاتفاق السعودي الذي يقدم مستوى استثنائي منذ بداية الموسم الجاري، تحت قيادة ستيفين جيرارد، لذلك يرغب حشد قوته من أجل اقتناص النقاط الثلاثة من أنياب نظيره الاتفاق، بحسب ما ذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية.

ويرى إيمانويل، أن مشاركة محمد شريف، ستزيد من قوة الفريق الهجومية، ومعدل التهديف، ما دفه لمطالبة مساعديه بالتحرك سريعًا من أجل تجهيز لاعب الأهلي السابق، للمشاركة في المباراة المرتقبة، خاصة أنه لم يكن جاهزا بدنيًا للمشاركة أمام الأهلي السعودي، في الجولة الثانية من الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الخليج والاتفاق، في التاسعة مساء، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، على أن تذاع عبر قنوات ssc.

  • محمد شريف

  • اخبار محمد شريف

  • الخليج السعودي

  • الاتفاق

  • الخليج والاتفاق

  • الدوري السعودي

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى