أخبار الرياضة

مورينيو يفضح شخصية هازارد

اعترف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إن نجم تشيلسي الدولي البلجيكي إيدين هازارد، يملك موهبة عظيمة، ولكنه شخص غير احترافي. وقال مورينيو:”الحقيقة هي ما تراه يقدمه في الملعب، لكنه لاعب رائع بتدريب سيئ، يمكنك فقط تخيل ما يمكن  الوصول إليه إذا اتبع سلوكاً احترافياً في التدريبات”.

وأضاف:” هازارد طفل ممتاز، إنه رجل يجب العائلة، ويبدو أنه لا ينتمي للجيل الحالي من اللاعبين، إنه هادئ ويركز تمامًا على الأسرة والأطفال والوالدين، يعيش حياة هادئة “.

وواصل:” عندما يخرج الى أرض الملعب في كل صباح لا يعمل كثيراً، وعندما يلعب المباريات لا ترى انعكاس أسبوع من التدريبات، إنك ترى فقط انعكاس الموهبة التي يمتلكها”. وأردف:” إنه لاعب مذهل ويمكنك أن تتخيل الصورة التي سيكون عليها إذا كان محترفاً بأعلى مستوى، سيكون لاعبًا أفضل إذا تدرب بشكل صحيح، من حيث اللياقة والسرعة، إنه وصل إلى ما هو عليه بفضل الموهبة”.

ونوه “عندما انتقل لريال مدريد كنت أعتقد أنه أمر جيد، حيث أن هذا اللاعب سيذهب إلى أكبر نادٍ في العالم وسيشعر بضغط كبير ليكون دائمًا في القمة، وأنه سيفوز بالكرة الذهبية، لأنه مذهل”. وأتم:” تعرض هازارد لإصابات عديدة مع ريال مدريد، لكن في الوقت الذي عملنا فيه معًا في تشيلسي لم يكن كذلك، ربما تعرض وقتها لإصابة لكنها لم تكن كبيرة، عاش مع الإصابات في مدريد، وربما تأثر بسبب ذلك”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى