أخبار الرياضة

مبابي وحكيمي يقودان باريس سان جيرمان أمام تروا

أعلن الأرجنتيني ماوريسو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، تشكيل فريقه لخوض مواجهة مضيفه تروا، التى تنطلق فى التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب “الفجر”، بالجولة الافتتاحية من منافسات الموسم الجديد 2021-2022، من الدوري الفرنسي، والذي يحمله لقبه فريق ليل من الموسم الماضي.

ويتواجد على رأس تشكيل باريس سان جيرمان في لقاء الليلة، النجم كيليان مبابي والوافدين الجدد أشرف حكيمي وجيني فينالدوم.

وكان باريس سان جيرمان قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الفرنسي في مركز الوصافة، خلف فريق ليل الذي حصد اللقب للمرة الأولى بعد غياب 11 عاما، منهيا احتكار الفريق الباريسي للقب في المواسم الأخيرة.

​الدوري الفرنسي

أما فريق تروا فق صعد إلى الدوري الفرنسي هذا الموسم بعد 3 مواسم من الغياب، حيث هبط في 2017-2018 بعد احتلال المركز التاسع عشر، وتمكن من الصعود بعد الفوز بلقب دوري الدرجة الثانية، حيث لعب في الليج 2 الموسم الماضي 38 لقاء فاز خلالهم 23 مرة مقابل تحقيق 8 تعادلات وتلقي 7 هزائم ليجمع 77 نقطة.

ويغيب عن باريس سان جيرمان في مباراة الليلة العديد من اللاعبين، وهم سيرجيو راموس، داجبا، خوان بيرنات، إدريسا جايا، النجم البرازيلي نيمار، ماركينيوس، ماركوس فيراتي، جيانلويجي دوناروما، أنخيل دي ماريا، وليوناردو باريديس، وذلك بسبب الإصابة، أو لعدم الجاهزية البدنية والفنية، بعد انضمام اللاعبين للتدريبات منذ أيام قليلة، نتيجة مشاركتهم في يورو 2020 وكوبا أمريكا.

باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: أشرف حكيمي – كيمبيمبي – كيرير – ديالو

خط الوسط: دانيلو بيريرا – فينالدوم – أندير هيريرا

خط الهجوم: دراكسلر – مبابي – إيكاردي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى