أخبار الرياضة

مؤتمر صحفي لـ فيتوريا غدا للحديث عن معسكر المنتخب في سبتمبر

يعقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، مؤتمرا صحفيا غدا الثلاثاء، يعلن خلاله القائمة النهائية للفراعنة لمعسكر شهر سبتمبر المقبل.

موعد مؤتمر فيتوريا للحديث عن معسكر سبتمبر 

وأوضح محمد غرابة، مدير المنتخب، أنه سيجرى عقد مؤتمر صحفي للبرتغالي فيتوريا في الثانية ظهر غد الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بمعسكر شهر سبتمبر الذي ينطلق يوم 4 حتى 12 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر خلال معسكر سبتمبر مباراتين، الأولى يوم 8 سبتمبر الجاري، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024، المقرر إقامتها بكوت ديفوار، والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميا بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام تونس يوم 12 من الشهر ذاته بالقاهرة. 

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب

وسبق وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، وتضم 9 لاعبين، لمعسكر شهر سبتمبر المقرر انطلاقه في الفترة من 4 – 12، واللاعبون هم: محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمر مرموش، ومصطفى محمد، وحمدي فتحي، وطارق حامد، ومحمد شريف، وأحمد حمدي، وسام مرسي، ومن المتوقع استبعاد تريزيجيه من القائمة النهائية بسبب الإصابة.

  • فيتوريا

  • المنتخب

  • مؤتمر فيتوريا

  • محمد صلاح

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى