أخبار الرياضة

كومان يعلق على مجموعة برشلونة في دوري الأبطال

علق الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، على نتيجة قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي أوقعت فريقه مع بايرن ميونخ، وبنفيكا، ودينامو كييف.

وقال كومان في تصريحات حول هذا الموضوع، اليوم الجمعة: “إنها مجموعة قوية، نحن نتحدث عن بايرن ميونخ، فريق قوي جداً. فاز على برشلونة منذ عامين بنتيجة كبيرة”.

وتابع: “بايرن لديه لاعبين يتمتعون بجودة كبيرة، لديهم مدرب جديد، ناجلسمان، من الرائع حقاً مواجهته، بايرن هو النادي الذي يجب أن يطمح للفوز بدوري أبطال أوروبا. لديهم لاعبون رائعون وخُبراء للغاية، سنُقاتل نحن وبنفيكا معهم لنتصدر المجموعة”.

وواصل: “إنها مجموعة قوية مثل مجموعات أخرى، بايرن وبنفيكا فريقان يحملان الكثير من الأسماء والكثير من التاريخ”.

وأضاف: “بالنسبة لبنفيكا، لقد شاهدت مُباراتهم ضد آيندهوفن في ذلك اليوم، لقد دافعوا جيد وكانوا فريق قوي وعدواني. سيكون من الرائع مواجهتهم لأني عملت هُناك لمُدة عام واحد، إنه نادي رائع وهو أحد أشهر الأندية تاريخياً وواحد من أقوى الأندية. إنه لمن دواعي سروري التنافس معهم”.

وأكمل: “نحن نعرف دينامو كييف لأننا لعبنا ضدهم الموسم الماضي، في الوقت الحالي لا أعرف الكثير عنهم لكنني أتذكر أنه في العام الماضي كان لديهم لاعبون صغار جداً، يمكننا أن نتوقع نفس الشيء هذا العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى