أخبار الرياضة

كواليس جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك بعد الخسارة من سيراميكا

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع مع لاعبيه داخل المعسكر، أمس الاثنين، خاصة بعد ودية سيراميكا كليوباترا، التي انتهت بهزيمة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

وقال أوسوريو للاعبي الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته باللاعبين، وفقا لمصدر داخل الجهاز الفني، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «المباريات الودية بكل تأكيد تكون مفيدة، والهدف منها تجربة العديد من الجمل الفنية، والوقوف على مستوى اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد».

أوسوريو يطالب لاعبيه بالتركيز قبل مواجهة بطل جيبوتي

وطالب أوسوريو، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد، خلال الفترة المقبلة، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم، وعليهم الاستعداد بشكل قوي لمواجهة بطل جيبوتي في الكونفيدرالية.

وطلب أوسوريو من جهازه المعاون، تقريرًا عن الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام سيراميكا؛ إذ أنه يسعي لمعالجة الأخطاء الفنية التي ارتكبها اللاعبين لمعالجتها قبل مباراة بطل جيبوتي.

الزمالك يلتقي أرتا سولار في الكونفيدرالية

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أرتا سولار الجيبوتي، المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري بتنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وخاض الفريق خلال المعسكر الحالي مبارتين وديتين، الأولى أمام السكة الحديد، وفاز الأبيض بثلاثية دون رد، والأخرى كانت مساء أمس الاثنين أمام سيراميكا كليوباترا، وفاز الأخير بثلاثية نظيفة.

  • الزمالك

  • أخبار الزمالك

  • نادي الزمالك

  • أوسوريو

  • الزمالك وسيراميكا

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى