أخبار الرياضة

عمومية الفروسية تؤيد انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية

اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد المصرى للفروسية، جدول الأعمال بالكامل، ومحضر الجمعية العمومية التى عقدت العام الماضى، كما وافق الأعضاء على خطة النشاط للموسم الرياضى الجديد 2023/2024، والميزانية المقترحة أيضًا.

وأعلن ممثلو أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددها 14 ناديًا وهيئة رياضية تأييدهم الكامل لمجلس إدارة الاتحاد، وجميع القرارات التى اتخذها مجلس الإدارة خلال الفترتين الماضية والحالية لصالح اللعبة.

وأثنى المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور على البطولات المتعددة والمختلفة التى نظمها الاتحاد الموسم الماضي، وبدايته القوية هذا الموسم بتنظيم البطولة الدولية التى اختتمت الأسبوع الماضي بمزرعة رباب بسقارة والتى بلغت قيمة جوائزها مليون جنيه مصري، معربًا عن سعادته بروح الود التى سادت الجميع خلال الجمعية.

هشام حطب: أشكر أعضاء الجمعية العمومية 

وقال المهندس هشام حطب إنه يتقدم لأعضاء الجمعية العمومية بمزيد من الشكر والعرفان على الرقي الذي ظهر به الجميع خلال مناقشة جدول الأعمال الذي لم يستغرق سوى 20 دقيقة فقط، معربًا عن سعادته وامتنانه لمنظومة الفروسية بالكامل من أندية وفرسان وحكام ومصممين موانع وسياس على الالتزام التام بالتعليمات الفنية للمسابقات ، ولقرارات مجلس الإدارة.

وأكد حطب أن أعضاء الجمعية العمومية وجميع أعضاء منظومة الفروسية، يساندون ويأيدون المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رئيسًا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية ثانية، مؤكدًا أن جميع الرياضيين سيتواجدون يوم الأحد المقبل في الصفوف الأولى خلال التصويت بالانتخابات الرئاسية، لانتخاب الرئيس السيسي من أجل المزيد من الاستقرار.

وأضاف حطب أن الاتحاد استحدث عددًا من البطولات للبراعم والأشبال والناشئين، بهدف رفع الروح الفنية والبدنية، واكتساب الثقة بالنفس، والتعود على المنافسات الخارجية، نظرًا لإقامة هذه البطولات بالاشتراطات والنظم الدولية.

حضر الجمعية جميع الأندية والهيئات الرياضة المسجلة بالاتحاد ، والتى تضم أندية الزهور والشمس وسموحة وسبورتنج، وأصحاب الجياد، وجرين بلازا، والمعادي، وفروسية الجزيرة، والجزيرة، وكونكورد السلام، والشرطة، والحرس الجمهوري، والجمعية الرياضية.

 

  • اتحاد الفروسية

  • هشام حطب

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى