أخبار الرياضة

سيف زاهر يكشف ثنائي دفاع الأهلي في السوبر الأفريقي.. وحالة إمام عاشور

أكد الإعلامي سيف زاهر أن رامي ربيعة سيكون الاقرب لمزاملة محمد عبدالمنعم في خط دفاع النادي الأهلي، في مباراة السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك بسبب إصابة الثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم، كما تطرق للحديث عن تفاصيل حالة إمام عاشور، بعد عودته من الإصابة.

سيف زاهر: رامي ربيعة يجاور عبدالمنعم في دفاع الأهلي بالسوبر الأفريقي

وقال «سيف زاهر»، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس1»: «كولر لديه عدة إصابات في صفوف الأهلي قبل لقاء السوبر الأفريقي، على رأسها محمود متولي بالإضافة إلى ياسر إبراهيم».

وتابع: «محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة الأقرب للمشاركة في دفاع النادي الأهلي خلال مباراة السوبر الأفريقي المقبل».

وأكمل: «ياسر إبراهيم سيخضع لاختبارات طبية اليوم، ومن الصعب مشاركته أساسيًا في السوبر الأفريقي، لكن قد يستعين به كولر على مقاعد البدلاء».

سيف زاهر: إمام عاشور كان بيتدلع قبل الانضمام للأهلي.. والخبير النمساوي سر عودته للمشاركة بالمباريات

وواصل: «إمام عاشور كان بيتدلع بعد عودته من الدنمارك، ولم يكن يخضع للتأهيل الطبي بالشكل اللازم، وذلك قبل انتقاله إلى الأهلي».

وزاد: «فور انضمام إمام عاشور إلى الأهلي ركز على التأهيل من أجل عدم فقدان مكانه في صفوف الفريق الأحمر، وكان من المتوقع عدم لحاقه بلقاء السوبر الأفريقي بسبب نظام كولر في تجهيز العائدين من الإصابة».

وأتم: «الخبير النمساوي الذي أجرى العملية للثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد، هو كلمة السر في عودة إمام عاشور، بعدما أكد جاهزيته وشفائه بنسبة 100%، مما دفع كولر للموافقة على مشاركة إمام مجددًا في المباريات، واللاعب أصبح طبيًا جاهزًا، وبناء على أداءه الفني سوف يحسم كولر قراره بشأن مشاركته كأساسي أو كبديل».

  • كولر

  • الأهلي

  • رامي ربيعة

  • السوبر الأفريقي

  • إمام عاشور

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى