أخبار الرياضة

رغم غلق سوق الانتقالات في أوروبا.. حسم مصير محمد صلاح 7 سبتمبر

أسدل الستار على سوق الانتقالات الصيفية في القارة العجوز أوروبا، وتحديدًا بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن مازال مصير النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول لم يحسم بعد، في ظل اهتمام فريق اتحاد جدة بالتعاقد معه خلال الميركاتو، الذي مازال ممتدًا في الدوري السعودي.

وانتهت سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي خلال الساعات الماضية، مما يعني عدم قدرة أي فريق إنجليزي على ضم لاعب جديد يرتبط بعقد مع ناديه، لكن مازال مسموحًا لهم بيع لاعبيهم لأي نادي مازالت سوق الانتقالات ممتدة في الدوري الذي يشارك به.

موعد غلق سوق الانتقالات في الدوري السعودي يؤجل حسم مصير محمد صلاح مع ليفربول

ومن المقرر أن ينتهي سوق الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي يوم 7 سبتمبر الجاري، مما سيضع ضغطا على الأندية الإنجليزية خاصة والأوروبية بشكل عام، وذلك في ظل ضغط أندية دوري روشن للمحترفين لجلب المزيد من النجوم العالميين.

ويعتبر النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، على رأس الأسماء الذي يستهدف مسؤولي الدوري السعودي ضمها لصفوفه، وخاصة لفريق اتحاد جدة الذي مازال مصرًا على إتمام الصفقة.

يورجن كلوب ينتقد موعد نهاية سوق الانتقالات بسبب الدوري السعودي ومحمد صلاح

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد علق هذا الأمر، معبرًا عن تخوفه من مدى تأثر الدوري الإنجليزي باختلاف مواعيد نهاية سوق الانتقالات مع الدوري السعودي، مطالبًا الاتحاد الأوروبي «اليويفا” بمتابعة هذا الأمر.

وأشار يورجن كلوب إلى رغبته في وضع قوانين ثابتة، لحماية اللعبة نفسهًا، بإنهاء سوق الانتقالات في وقت واحد لجميع الدوريات، وذلك عقب رحيل جوردان هندرسون وفابينيو ثنائي الريدز لفريقي الاتفاق والاتحاد، والعروض الضخمة التي يسعى من خلالها مسؤولي «العميد لحسم صفقة محمد صلاح.

وربما باتت الأمور أصعب في الوقت الحالي، حيث لن يستطيع فريق ليفربول تعويض الفرعون حال رحيله، ولن يسمح لهم بالتعاقد مع بديل له حتى شهر يناير المقبل، مما قد يهدد أحلام الريدز في العودة لدوري الأبطال مجددًا، لذلك تعتبر آمال اتحاد جدة في حسم الصفقة تقلصت، لكن مازال الباب مفتوحًا بشكل رسمي لكل الاحتمالات حتى نهاية الميركاتو بالدوري السعودي يوم الخميس المقبل، الموافق 7 سبتمبر الجاري.

  • محمد صلاح

  • سوق الانتقالات

  • اتحاد جدة

  • ليفربول

  • الدوري السعودي

  • الدوري الإنجليزي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى