أخبار الرياضة

جواو كانسيلو يطير إلى برشلونة لتوقيع عقد إعارته للبارسا

كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، عن آخر تطورات بشأن انتقال البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي معاراً  لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفة الحالية.

ونشر فابريزيو رومانو، الخبير الإيطالي المتخصص فى انتقالات اللاعبين والمدربين والصحفي بشبكة سكاي سبورتس، تغريدة عبر تويتر، أكد فيه أن اللاعب سيسافر الليلة إلى مدينة برشلونة لإتمام التعاقد والتوقيع للبلوجرانا، وأن الناديين يتبادلان حالياً توقيع العقود والوثائق بخصوص انتقال اللاعب.

وقال فابريزيو رومانو عبر توتير، “جواو كانسيلو ينضم إلى برشلونة على سبيل الإعارة مع بند خيار شراء، وسيتم توقيع العقد اليوم”.

وأضاف، “جواو كانسيلو على استعداد للانضمام إلى برشلونة بصفقة إعارة من مان سيتي، الأندية تتبادل الوثائق الآن على سبيل الإعارة صفقة مع بند خيار الشراء، لاعب جاهز للسفر،  لقد كانت مسألة وقت فقط”.

وأشار رومانو إلى أن إتمام الصفقة بات مسألة وقت فقط بعد اتفاق الناديين على أن ينضم اللاعب إلى برشلونة على سبيل الإعارة مع وجود خيار البيع النهائي .

وانضم جواو كانسيلو إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2019 قادما من فريق يوفنتوس مقابل 65 مليون يورو ولعب ضمن صفوف بايرن ميونيخ في الموسم الماضي على سبيل الاعارة .

وخاض الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، 47 مباراة مع مان سيتي وبايرن ميونخ، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 11 آخرين.

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى