أخبار عربية وعالمية

تعرف على || من هي المرأة التي كانت على طائرة قائد فاغنر؟

من هي المرأة التي كانت على طائرة قائد فاغنر، تحطمت طائرة في شمال موسكو تسببت في مقتل 10 أشخاص من جنسيات مختلفة وكان من بينهم امرأة واحدة فمن تكون هذه المرأة وماذا كان دورها في الطائرة كل هذه الأسئلة وأكثر يتم طرحها، من خلال السطور التالية في المقال سنوافيكم بأهم المعلومات عنها ومن هو قائد فاغنر.

من هي المرأة التي كانت على طائرة قائد فاغنر؟

كانت كريستينا راسبوبوفا البالغة من العمر 39 عام هي المرأة الوحيدة التي كانت على طائرة قائد فاغنر، وتعمل كريستينا مضيفة طيران لدى شركة متخصصة لنقل رجال الأعمال، وتقيم في موسكو لكنها في الفترة الأخيرة انتقلت لتعيش في سانت بطرسبرغ، والجدير بالذكر أنها شقيقة نائب المدعي العام، وكان تواصلها الأخير مع عائلتها أن الطائرة ستتأخر في الانطلاق بسبب وجود أعمال صيانة، ثم شاركت صور لها في المطار.

من هي المرأة التي كانت على طائرة قائد فاغنر؟
من هي المرأة التي كانت على طائرة قائد فاغنر؟

من هو قائد قوات فاغنر

ولد يفغيني بريغوزين في سان بطرسبرغ، ويبلغ من العمر 63 عام وهو قائد فاغنر عمل في العديد من المجالات الهامة منها عمله في مطعم  بريغوجين الذي يملك شعبية كبيرة وحب من سكان المدينة، إضافة إلى أنه أسس مجموعة شركات تموين تقدم المواد الغذائية من الطعام والشراب إلى المطاعم وفي المناسبات الرسمية، كما أنه يعتبر طباخ بوتين خاصة بعد ظهوره في العديد من الصور يقدم الأطباق الرئيسية إلى فلاديمير بوتين.

تقاصيل تحطيم طائرة بموسكو

تحطمت طائرة تحمل مجموعة من أهم رجال الأعمال في موسكو وهناك أخبار متداولة أن بريغوجين كان على متن الطائرة وقد لقي حتفه مع 10 أشخاص آخرين، والجدير بالذكر أن مجموعة مصادر روسية أكدت أن الطائرة كانت قد اختفت بعد تحليقها في السماء خلال مدة قصيرة لا تتجاوز 25 دقيقة وهبطت بعد قترة قصيرة، كما أكدت مصادر أخرى أنها سقطت بعد فقدانها جناح منها.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن من هي المرأة التي كانت على طائرة قائد فاغنر، تمكننا أن نوضح لكم تقاصيل تحطيم طائرة بموسكو، ومن هو قائد قوات فاغنر بالإضافة إلى الكثير غيرها حول ذلك.

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى