أخبار عربية وعالمية

النشرة الرياضية.. صدمة مدوية للزمالك وحسم مصير كولر في الأهلي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الأهلي يكشف تطورات الحالية الصحية لـ العامري فاروق 

وكشف محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها، خلال الفترة الماضية.

وقال «الغزاوي»، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة «أون تايم سبورتس»، إنّ الحالة الصحية للعامري فاروق لا تزال كما هي، منذ أن حدث هذا الأمر خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنّه يطالب الجميع بالدعاء له من أجل عودته من جديد لمجلس إدارة النادي، خاصة أنّ هناك حالة فراغ داخل المجلس في الوقت الحالي بسبب غيابه.

للتفاصيل من هنا

الزمالك يتلقى عقوبة جديدة بإيقاف القيد

حصل مساعدو المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على حكم بإيقاف القيد على نادي الزمالك، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة لدى القلعة البيضاء، بعد الرحيل من الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر مسؤول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «مساعدو البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، تقدموا بشكوى ضد الزمالك، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة ما يقرب من 90 ألف دولار».

للتفاصيل من هنا

الأهلي يحسم الجدل حول مصير كولر

أكد محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنّ الفريق الأحمر يستهدف التتويج بجميع البطولات التي يشارك فيها وعلى رأسها بطولة كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها المارد الأحمر بالوقت الراهن، كما حسم «الغزاوي» الجدل حول مصير السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من الاستمرار وما إذا كانت النسخة الحالية من البطولة مؤشرا من استمرار المدرب السويسري من عدمه مع الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وقال الغزاوي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة أون تايم سبورتس1: « كأس العالم للأندية ليس مؤشرًا على مصير كولر من الاستمرار من عدمه مع الأهلي.. فكولر بالنسبة للأهلي مشروع مدرب كبير جدا يستمر لفترة طويلة مع النادي».

للتفاصيل من هنا

 

  • الأهلي

  • الزمالك

  • كولر

  • العامري فاروق

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى