أخبار الرياضة

المونديال أو الرحيل.. حسم مصير أحمد عبد القادر مع الأهلي

يعيش أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الغضب داخل جدران القلعة الحمراء، بسبب اقتراب استبعاده من كأس العالم للأندية، الذي ينطلق يوم 12 ديسمبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيها المارد الأحمر بصفته بطلا لقارة أفريقيا.

الاستبعاد من قائمة المونديال يقربه من الرحيل عن الأهلي

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن أحمد عبد القادر في حالة غضب كبيرة بسبب الأنباء الكثيرة التي تشير إلى استبعاده من قائمة الفريق في المونديال، لافتًا إلى أن قرار الاستبعاد يعود بشكل كبير لعدم الاعتماد عليه في المباريات خلال الفترة الماضية.

وأكد أن قرار استبعاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للاعب من القائمة التي ستشارك في كأس العالم للأندية – في حالة اتخاذه -، قد يكون له عواقب وخيمة وتقربه من الرحيل عن الفريق في انتقالات يناير المقبل، خاصة في ظل غضب أحمد عبد القادر من عدم المشاركة باستمرار منذ بداية الموسم.

واختتم المصدر، أن أحمد عبد القادر كان يهدد بالرحيل عن الأهلي في الفترة الماضية، ولكن استبشر خيرًا بالمشاركة في المباريات، بعد إصابة رضا سليم، ولكنه فؤجيء بالاستبعاد مرة أخرى، لتصبح الأمور معقدة وتشير إلى رحيله المحتمل عن القلعة الحمراء في يناير.

ويفاضل كولر بين 8 لاعبين وهم: «أحمد عبد القادر وصلاح محسن وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد، ومعتز محمد، ومحمد زعلوك ومحمد الضاوي “كريستو”، لاختيار اثنين فقط».

  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • أحمد عبد القادر

  • النادي الأهلي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى