أخبار الرياضة

العقوبات تنتظر نجم الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن توقيع عقوبة مالية مغلظة على أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول، على خلفية ظهوره بمظهر غير جيد عقب الخسارة أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي.

عقوبة على أكرم توفيق بسبب انفعاله لعدم المشاركة في القمة

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن العقوبة بسبب غضب أكرم توفيق وانفعاله على بعض أعضاء الجهاز الفني، أمس، على خلفية عدم مشاركته في مباراة الزمالك.

وأكد المصدر أن هذه ليست الواقعة الأولى لأكرم توفيق داخل الفريق؛ وسبق له الاعتراض بسبب تبديله في مباراة البنك الأهلي، بجانب رفض المشاركة في مواجهة إنبي الماضية، لولا تدخل بعض أفراد الجهاز الفني وحل الأزمة.

وأوضح أن هناك غضب داخل جهاز الكرة من تصرفات اللاعب، في الفترة الماضية، بسبب عدم مشاركته في المباريات؛ لكن في الوقت نفسه لا يمكن أن يكون رد فعل اللاعب خارج على النص، وخرق للنظام المعمول به داخل الفريق، مشيرًا إلى أنه سيجري توجيه تحذير شديد اللهجة له، بعدم تكرار هذه الأمور مرة أخرى داخل الفريق.

الأهلي يخسر أمام الزمالك

وخسر الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، بثنائية مقابل هدف، أمام الغريم التقليدي الزمالك، في القمة 127، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة لدوري NILE.


  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • أكرم توفيق

  • النادي الأهلي

  • الأهلي اليوم

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى