أخبار الرياضة

الأهلي يستعيد 9 لاعبين بينهم أجنبي وآخر خارج الخدمة

يستعيد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، 9 من لاعبيه الدوليين، خلال الأيام المقبلة، استعدادًا للمرحلة المقبلة، التي يخوض فيها «الأحمر» مباريات مهمة، على المستويين المحلي والأفريقي، بينهم أجنبي، وآخر خارج الخدمة.

8 لاعبين ينتظمون في تدريبات الأهلي عقب انتهاء راحتهم

ويستعيد المارد الأحمر 8 لاعبين كانوا مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار، وهم: محمد الشناوي، ومحمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، وعمر كمال عبد الواحد، ومروان عطية، وإمام عاشور، ومحمود كهربا.

كما يستعيد الجهاز الفني للأهلي، التونسي علي معلول، بعد خروج منتخب بلاده من الدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وينتظر أن يشارك 8 من لاعبي الأهلي الدوليين في التدريبات، خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء الراحة التي سيحصلون عليها من الجهاز الفني، استعدادا للمرحلة المقبلة.

وسيعود محمد الشناوي إلى النادي الأهلي، لكن لن يشارك في التدريبات، بسبب الجراحة التي خضع لها في الفترة الماضية مع منتخب مصر، بعد إصابته في مباراة كاب فيردي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

منتخب مصر يودع كأس الأمم الأفريقية

وكان منتخب مصر خرج من دور الستة عشرة ببطولة أمم أفريقيا 2023، المقامة في كوت ديفوار، بعد الخسارة 8/ 7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية؛ إذ انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابى 1 / 1، قبل أن يلجأ المنتخبان لركلات الجزاء الترجيحية، ويخسر «الفراعنة».


  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • النادي الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • منتخب مصر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى