أخبار الرياضة

استبعاد منيوليه حارس بلجيكا للإصابة قبل مواجهة إيطاليا

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن حارس مرمى الفريق البديل سيمون مينيوليه غادر معسكر الفريق بسبب الإصابة، ومن المقرر أن يحل توماس كامينسكي حارس مرمى بلاكبيرن روفرز الإنجليزي، كثاني حراس بلجيكا والبديل لتيبو كورتوا، حيث يسمح الاتحاد الأوروبي “يويفا” باستبدال حارس المرمى حال الإصابة.

ولم يحدد الاتحاد البلجيكي طبيعة اصابة مينيوليه، والذي لم يشارك في مباريات الفريق الماضية بالبطولة بسبب الاعتماد الكامل على تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الاسباني.

كان كامينسكي رابع حارس مرمى في قائمة الـ26 التي استدعاه روبرتو مارتينيز لبطولة أوروبا، خلف كورتوا ومينيوليه وكوين كاستيلز، من فولفسبورج.

ولم يرسل الاتحاد البلجيكي حتى الآن التقرير الطبي للنجمين المصابين خلال مباراة الأمس ضد البرتغال، وهما إيدين هازارد وكيفين دي بروين.

وضرب منتخب بلجيكا موعدا مع نظيره المنتخب الإيطالي، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا، بعد الفوز على نظيره المنتخب البرتغالي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأحد، على ملعب “لا كارتوخا”، في مدينة إشبيلية الإسبانية، ضمن مواجهات دور الـ16 من البطولة.

وكان منتخب إيطاليا قد تأهل لدور الثمانية في “يورو 2020″، بعد الفوز على نظيره النمساوي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، مساء السبت، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وستقام مواجهة المنتخبين البلجيكي والإيطالي في ربع نهائي أمم أوروبا “يورو 2020″، يوم الجمعة المقبل الثاني من شهر يوليو، على ملعب “آليانز آرينا”، في مدينة ميونخ الألمانية، في تمام التاسعة مساء.

وحسم منتخب بلجيكا تأهله للدور ثمن النهائي بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في جميع مبارياته الثلاث، حيث فاز على منتخبات، روسيا (3-0)، والدنمارك (2-1)، وفنلندا (2-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى