أخبار الرياضة

أخبار الزمالك.. آخر 72 ساعة للترشح في الانتخابات.. وكواليس فشل رحيل زيزو للشباب

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم، في إطار استعدادات فريق الكرة الأول لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي، يوم 16 سبتمبر الجاري، في تنزانيا، بذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، كما يترقب أعضاء الجمعية العمومية موقف المرشحين في الانتخابات.

وتأتي أبرز أخبار الزمالك، على المستوى الإداري، فتح باب الترشح اليوم، في خامس أيام تلقي طلبات المرشحين في انتخابات النادي الأبيض، المقرر إجراؤها يوم 20 أكتوبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد يقود النادي حتى عام 2027.

أخبار الزمالك.. ترقب غلق باب الترشح في الانتخابات

وتترقب أعضاء الجمعية العمومية غلق باب الترشح في انتخابات الزمالك يوم الأحد المقبل، آخر أيام تلقي أوراق الترشح.

5 مرشحين جدد في اليوم الرابع من التقديم لانتخابات الزمالك

وضمن أخبار الزمالك على مستوى فريق الكرة، كشفت تقارير سعودية، عن كواليس جديدة بشأن تعثر انتقال أحمد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وانتقاله إلى الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد غلق باب القيد بالدوري السعودي أمس، مفجرة مفاجأة بأن البرازيلي إياجو سانتوس مدافع الشباب هو سبب تعثر الصفقة.

لاعب برازيلي يمنع رحيل عن الزمالك

من جانبه، أكد الإعلام فلاح المطرفي، عبر حسابه على «إكس»، أن الأمير عبد الرحمن تركي العضو الذهبي لنادي الشباب، أكد أن اللاعب البرازيلي رفض المخالصة أو الانتقال، رغم أنه عرض على إياجو سانتوس مبلغ عقده كاملا، وأكمل: «الأنظمة حاليًا تمنع فسخ العقد من طرف واحد لسبب غير مشروع وهو سبب تعثر صفقة زيزو». 

وارتبط اسم زيزو، بالانتقال لصفوف الشباب السعودي، إلا أن الجدل انتهى أمس، بغلق باب القيد الصيفي في الدوري السعودي.

وقال الناقد الرياضي السعودية عماد الصائغ، إن البرازيلي إياجو سانتوس مدافع الشباب، هو الذي تسبب في فشل التعاقد مع أحمد زيزو، بعدما رفض الرحيل عن الفريق رغم عرض حصوله على المقابل المالي بالكامل لفسخ عقده، لكن الأخير رفض بالنهاية، وتنص اللوائح في الدوري السعودي، على أن فسخ التعاقد يتم بين طرفين.

وكتب «الصائغ»، عبر حسابه على «إكس»: «قيمة مقدم عقد زيزو 10 ملايين ريال حوَّلها الأمير عبدالرحمن بن تركي لخزانة النادي».

زيزو لاعب الزمالك

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وأضاف أن الأمير عبد الرحمن بن تركي العضو الذهبي لنادي الشباب، كان ينوي التكفل بتحمل كامل قيمة صفقة زيزو، إضافة إلى مبلغ التسوية مع إياجو، لكن الأخير رفض ذلك وهو ما عطَّل الصفقة.

  • زيزو

  • الزمالك

  • الشباب

  • الدوري السعودي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى