أخبار عربية وعالمية

kuruluş Osman 54 المؤسس عثمان ٥٤ | قصة عشق موقع مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54 علي موقع النور وقناة ATV التركية قيامة عثمان 54 علي قصه عشق atv مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 54 مترجمة اليوم الأربعاء 2020-04-07 قيامة عثمان الحلقة 54 مترجمة قيامة عثمان 54

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54 علي موقع النور kuruluş Osman 54 المؤسس عثمان ٥٤ – قصة عشق موقع مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54 على قناة ATV التركية قيامة عثمان 54 علي قصه عشق atv مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 54 مترجمة – الأربعاء 2020-04-08 قيامة عثمان الحلقة 54 مترجمة قيامة عثمان 54 | إعادة مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 54 مترجمة موقع قصة عشق

يلتقي المؤسس عثمان بمعجبيه على شاشات ATV يوم الأربعاء 7 أبريل بحلقة جديدة من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 54. أثار الجدل المقطع الدعائي للمسلسل الشهير والفضول لدى متابعي مسلسل المؤسس عثمان ، الذي يواصل مغامرته على الشاشة بموسمه الثاني ، في المقطع الدعائي الجديد لمسلسل المؤسس عثمان ، لفتت الانتباه إلى العقوبة التي سينزلها المدعي العام بك لعمه دوندار بك ، المتهم بوفاة ابنه بايهوكا. كان خطاب مال خاتون مع عمر بك أحد التطورات الأخرى في المقطع الدعائي هذا الأسبوع.

“İninden çıktığı vakit, kanı soyumuzun nice yiğitlerine helaldir!”

Kuruluş Osman 54. Bölüm 2. Fragmanı

Yeni bölüm Çarşamba 20.00’de atv’de.#KuruluşOsman @atvcomtr pic.twitter.com/duyXdIc5yJ

— Kuruluş Osman (@Kurulusosmanatv) April 5, 2021

المؤسس عثمان 54

تم صدور الاعلان الجديد لمسلسل قيامة عثمان للحلقة 54 . إليكم صور المقطع الدعائي الجديد للحلقة الثالثة والخمسين للمؤسس عثمان.

“Haine merhamet eden, mazluma ihanet eder!”

Kuruluş Osman 54. Bölüm Fragmanı 🏹

Yeni bölümüyle Çarşamba 20.00’de atv’de 📺#KuruluşOsman @Kurulusosmanatv

— Kuruluş Osman (@Kurulusosmanatv) March 31, 2021

احداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 54 اليوم kuruluş Osman 54

بينما استولى عثمان بك على الخيول التي سيستسلمها عمر بك لقلعة إنيجول ؛ وقد اهتز الكيلار الذي صد هجوم توجاي من آلام الشهداء ، وخاصة عبد الرحمن غازي. قرر عمر بك مواصلة التداول مع نيكولا من أجل التسلل إلى قلعة إنِغول ، لكن التوتر بين الاثنين مستمر لأنه لم يشارك هذه الخطة مع عثمان بك .

يخطط دوندار لاستخدام توغاي للقضاء على عثمان بك. عندما يجلب المدعي العام بك المعلومات التي تفيد بأن وحدات الدعم تقترب من إنيجول ، يتخذ عثمان بك الإجراءات من خلال جمع جبال الألب الخاصة به. دعاهم إيدبالي إلى نزله ، غير مدركين لبعضهم البعض ، من أجل وضع حد للتوتر بين عثمان بك وأومور بك. عندما سلم أمور بك العقلية التي استولى عليها مالهون خاتون إلى عثمان بك ، تم الكشف عن أن الخائن في المعسكر هو دوندار بك.

ماذا سيفعل عثمان بك عندما يكتشف خيانة عمه دوندار بك؟ كيف سينتقم عثمان بك من توجاي التي داهمت حفل الزفاف؟

ما العمل لمنع القوات البيزنطية القادمة من القسطنطينية من الوصول إلى إنجول؟ كيف سيكون رد فعل مالهون خاتون على قيام عثمان بك بمنع تجارته مع بيزنطة؟ ماذا سيكون مصير جونكا خاتون المصابة؟ ماذا سيكون رد فعل بامسي بك الذي فقد صديقه عبد الرحمن غازي؟ هل يقطع نيكولا تحالفه مع توجاي؟ ماذا سيحدث في لقاء عثمان بك وعمور بك؟

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 54 علي قصة عشق

يعرض المسلسل علي قناة ATV التركية الشهيرة يوم الأربعاء من كل أسبوع،حيث يتم عرضه في التوقيتات التالية :

الساعة 9:00 بتوقيت تركيا الساعة8:00 بتوقيت مصر الساعة 9:00بتوقيت السعودية

و يتم عرض المسلسل يوم الخميس علي قناة اليرموك الإردنية،حيث يعرض في التوقيتات التالية :

الساعة 9:00 بتوقيت تركيا الساعة 8:00 بتوقيت مصر الساعة 9:00بتوقيت السعودية و علي أن تكون الإعادة لنفس الحلقة يوم الجمعة من كل أسبوع في التوقيتات التالية :

الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت تركيا الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت مصر الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت السعودية

يتم عرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع علي قناة الفجر الجزائرية،حيث يعرض في التوقيتات التالية :

الساعة 10:00 بتوقيت دول المغرب العربي الساعة 11:00 بتوقيت مصر الساعة 12:00 بتوقيت السعودية علي أن يكون موعد اعادة عرض المسلسل يوم الجمعة علي قناة الفجر الجزائرية و ذلك في التوقيتات التالية :

الساعة 2:00 بتوقيت دول المغرب العربي الساعة 3:00 بتوقيت مصر الساعة 4:00 بتوقيت السعودية

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل عثمان

قناة تي في التركية علي قمر تركي نايل سات 42 شرق تردد 12054 الاستقطاب أفقي قناة اليرموك الإردنية نايل سات 7 غرب تردد 11678 الاستقطاب عمودي قناة الفجر الجزائرية نايل سات 7 غرب تردد 10922 الاستقطاب راسي .

ستتم إعادة مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 52 مترجمة موقع قصة عشق المجاني اليوم الأربعاء 07-04-2020 اون لاين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى