أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة واشبيلية بالدوري الاسباني تشكيلة الفريق

مباراة ال 25 من الدوري الاسباني الليغا، حيث يستضيف إشبيلية برشلونة. ستبدأ اللعبة في الساعة 07:15 بتوقيت السعودية

جاء كلا الفريقين من الانتصارات في المباراة الملقحة التي جرت في منتصف الأسبوع. يريد “البلوغرانا” ترك المظاهر المتواضعة وراءه والاستمرار في البقاء في المراكز الثلاثة الأولى بالدوري. من إشبيلية ، كانت تفكر بشكل أساسي في إعادة لعب الفريقين لكأس الملك ولكن أيضًا في المباراة ضد دورتموند. من المتوقع أن إجراء تغييرات على الشكل الأصلي ضعف من برشلونة في 2.20 ديها التحقق فرص كبيرة.

إشبيلية
وحقق “الأندلسيون” فوزاً سهلاً 2-0 في المباراة الأخيرة على أوساسونا خارج الديار. افتتح دييجو كارلوس التسجيل في الدقيقة 19 بينما جعل دي يونغ النتيجة 2-0 بعد تمريرة رائعة من إنسيري في الدقيقة 49. من حيث النقاط ، يحتل المضيفون المركز الرابع في الدوري برصيد 48 نقطة ، بعد 5 انتصارات متتالية في آخر 5 مباريات. الخلاف الوحيد هو الخسارة على أرضه أمام دورتموند في المباراة الأولى من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

الغياب: أكونيا (دفاعي) أوكامبوس (هجومي).

التشكيلة المحتملة : بونو ، دييجو كارلوس ، كوندي ، نافاس ، ريكيك ، توريس ، فرناندو ، راكيتيتش ، دي يونغ ، سوسو ، إنسيري.

برشلونة
لنعد إلى انتصارات “” الذين يمرون بواحدة من أغرب السنوات في تاريخهم. في المباراة ضد إلتشي ، دخلوا الشوط الأول ببطء شديد دون أن يتمكنوا من التهديد بما فيه الكفاية. في الإعادة ، تقدم فريق كومان بسرعة مع ميسي ، بينما عاد الأرجنتيني بنتيجة 2-0 مرة أخرى في الدقيقة 68 من المباراة. تم تشكيل النهائي 3-0 من قبل ألبا في 73 دقيقة. في آخر 5 مباريات ، حقق برشلونة ، بغض النظر عن المنزل والمنظمة ، انتصارين وهزيمتين وتعادل واحد.

الغيابات: روبرتو (دفاعي) فاتي (المتطرف) كوتينيو (المتطرف).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى