أخبار الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الخميس 22 أبريل العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،إخلاء سبيل 11 من مشجعى الإسماعيلى بكفالة 50 ألف جنيه بقضية “شغب الاستاد”، مكافآت خاصة للاعبى سموحة بعد الفوز على الأهلى .

مكافآت خاصة للاعبى سموحة بعد الفوز على الأهلى

قرر محمد فرج عامر رئيس سموحه صرف مكافآت خاصة للاعبى فريقه بعد الفوز الغالى الذى حققه اللاعبون على الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر والتى أقيمت باستاد السلام .

إخلاء سبيل 11 من مشجعى الإسماعيلى بكفالة 50 ألف جنيه بقضية “شغب الاستاد”

أمرت محكمة الإسماعيلية بإخلاء سبيل المتهمين فى قضية “شغب الاستاد”، والمتهم بها 11 شخصا بكفالة 50 ألف جنيه لكل منهم، بعد مرور قرابة 4 أشهر على حبسهم على ذمة القضية.

منتخب مصر للمكفوفين للسيدات يتأهل لأولمبياد طوكيو لأول مرة فى التاريخ

تلقى الاتحاد المصرى لرياضات المكفوفين برئاسة الدكتور أحمد عوين خطابا رسميا من الاتحاد الدولى يفيد تأهل المنتخب المصرى لكرة الهدف للسيدات للمشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية 2020 التى تقام فى مدينة طوكيو باليابان خلال شهر أغسطس المقبل.

ياسر إبراهيم يقترب من العودة لقائمة الأهلى أمام إنبى

اقترب الجهاز الفنى لفريق الأهلى من استعادة جهود ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر خلال مباراته القادمة ضد إنبى ضمن مؤجلات الدورى المصرى، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في العضلة الخلفية وتسببت في ابتعاده عن الأهلي في المباريات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى