أخبار الرياضة

12 لاعبا في قائمة منتخب الشاطئية ببطولة البحر المتوسط.. ضم حسام باولو وشيكا

اختار مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، قائمة تضم 12 لاعبا لخوض منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط باليونان في الفترة من 7 إلى 13 من شهر سبتمبر الجاري.

قائمة منتخب الشاطئية في بطولة البحر المتوسط

وتضم قائمة منتخب الشاطئية محمد السيد وابراهيم حسن لحراسة المرمى، ومصطفى شيكا ومحمد عبد النبي لوحا ومصطفى صاصا وحسان محمد وأحمد الشحات وهيثم عاطف كوستا وحسام باولو والحسيني طه وعبد الرحمن الشافعي وإسماعيل بهجت.

ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من أحمد أبو سريع مدربًا عامًا ومحمد فوزي مدرب حراس المرمي والدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبي وعباس حسانين المدلك ومحمد منجي المدير الإداري وإسلام شاكر مدير المهمات.

مدرب الشاطئية: بطولة البحر المتوسط قوية

وأكد مصطفى لطفي أن البطولة قوية للغاية وتمثل احتكاكا قويا للمنتخب قبل المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، خاصة في ظل عملية الإحلال والتجديد التي يقوم بها للنزول بمتوسط أعمار اللاعبين.

منتخب الشاطئية 

ووجه المدير الفني لمنتخب الشاطئية الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على الدعم الدائم للمنتخب وتوفير بطولات قوية لإعداد اللاعبين بشكل مناسب.

ويتابع محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على الكرة الشاطئية ترتيبات سفر بعثة المنتخب إلى اليونان وتوفير كافة الامكانيات للاعبين والجهاز الفني.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع الفراعنة في المجموعة الثانية مع منتخبات إيطاليا والبرتغال.       

  • منتخب الشاطئية

  • اتحاد الكرة

  • جمال علام

  • قائمة منتخب الشاطئية

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى