أخبار الرياضة

يورو 2020 لينيتي يسجل هدف تعادل بولندا ضد سلوفاكيا بالدقيقة 46

سجل كارول لينيتي هدف التعادل للمنتخب البولندي في الدقيقة 46 من عمر المباراة والأولى من الشوط الثاني ليعادل النتيجة لتصبح 1 / 1 ضد سلوفاكيا في المباراة المقامة حاليًا على أرضية ملعب “جازبروم أريا” بمدينة سان بطرسبرج في روسيا، ضمن منافسات المجموعة الخامسة للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

تقدم سلوفاكيا بالهدف في الدقيقة 19 من عمر اللقاء عن طريق تسديدة ارتطمت في العارضة لتصطدم بالحارس تشيزني التي احتسبت هدف في مرماه.

وفور دخول المباراة شوطها الثاني استطاع كارول لينيتي ادراك التعادل لمنتخب بلاده بولندا.
وتواجد في التشكيل المعلن النجم روبرت ليفاندوفيسكي أفضل لاعب في العالم وهداف فريق بايرن ميونخ الألماني.

وجاء تشكيل بولندا كالتالي:

“تشيزني – بيدناريك – جليك – بيريزينسكي – ريبوس – كليتش – كريشوياك – لينيتي – جوزوياك – زيلينسكي – ليفاندوفسكي”.

بينما جاء تشكيل سلوفاكيا كالتالي..

“دوبرافكا – بيكاريك – شاتكا – سكرينيار – هوبوكان – كوشكا – هرومادا – هراسلين – هامسيك – ماك – دودا”.

وتعقد الجماهير البولندية الآمال على نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي من أجل الظهور بمستوى مميز خلال البطولة، خاصة بعد وصول الفريق لدور ربع النهائي فى النسخة الماضية، قبل أن يخسر من منتخب البرتغال البطل بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

ويشارك نجم بايرن ميونخ مع المنتخب البولندى فى كأس أمم أوروبا للمرة الثالثة، إذ خاض فى السابق 8 مباريات خلال نسختى 2012 و2016، وسجل خلالهم هدفان.

ويشارك منتخب بولندا في أمم أوروبا للمرة الرابعة على التوالي وحقق أكبر إنجازاته في البطولة بالتأهل للدور ربع النهائي في النسخة الماضية.

بينما يسجل منتخب سلوفاكيا ظهوره في اليورو للمرة الثانية على التوالي، بعدما شارك للمرة الأولى في تاريخه في النسخة الماضية 2016 ونجح في التأهل لدور الستة عشر قبل أن يسقط أمام ألمانيا بثلاثة اهداف دون مقابل.

وتعادل منتخبا بولندا ضد نظيره روسيا إيجابيا، بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، في اللقاء الذي غاب عنه أفضل لاعبي بولندا روبرت ليفاندوفسكي، حيث فضّل المدير الفني إبقاءه على مقاعد البدلاء لنهاية اللقاء.

ونجح منتخب بولندا في الوصول إلى الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق يعقوب سويرزوك، بينما جاء هدف التعادل لفريق روسيا عن طريق فياتشيسلاف كرافييف في الدقيقة 21.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى