أخبار الرياضة

هدافى الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة.. صلاح يتصدر ورونالدو يطارده

تصدر الدولي المصري محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة الخامسة من عمر منافسات البريميرليج يوم الأحد، وذلك برصيد 4 أهداف بالمشاركة مع الثنائي، النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد، برصيد 4 أهداف لكل منهما.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح، هدفًا في انتصار ليفربول الثمين على ضيفه كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء، السبت، على ملعب “آنفيلد”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 78، بعد متابعته الركلة الركنية، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، عدد من اللاعبين برصيد 3 أهداف وهم: البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، وإسماعيلا سار جناح واتفورد، وساديو ماني نجم ليفربول، بالإضافة إلىلا ديماراي جراي لاعب إيفرتون، الجزائري سعيد بن رحيمة لاعب وست هام، وكريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وسجل هدفين عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم: بابلو فورناليس لاعب وست هام، دييجو جوتا نجما ليفربول، داني إنجز لاعب أستون فيلا، والإسباني فيران توريس لاعب مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى