أخبار الرياضة

هالاند يتسبب فى كسر أصبع فان دايك خلال لقاء منتخب هولندا أمام النرويج

تسبب المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند في كسر أصبع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، خلال مواجهة المنتخبين، أمس الأربعاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، بالمباراة التي أقيمت على ملعب “وليفال ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ذكرت قناة “TV2″ الهولندية، أن فان دايك تعرض لكسر في إصبعه في مباراة النرويج وهولندا بالأمس بعد تدخل خشن من هالاند في كرة مشتركة بينهما.

وأشارت القناة إلى أن طبيب منتخب هولندا قام بعلاج الكسر في الملعب ليكمل فان دايك مدافع ليفربول اللقاء بعدها حتى نهايته.

ونقلت القناة تصريحات هالاند بعد اللقاء قائلا :”أعتقد أنني كسرت إصبع فان دايك، لا أعرف كيف حدث ذلك، لقد قال لي:”بئسا لذلك، لقد كسرت إصبعي”.

افتتح أهداف المباراة إيرلينج هالاند نجم منتخب النرويج وبوروسيا دورتموند الألماني في الدقيقة 20 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل منتخب هولندا بهدف دافي كلاسين في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة فشل لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا في تحقيق الانتصار بالمباراة الرسمية الأولى له بعد توليه المهمة.

منتخب هولندا

ويقود المدرب الهولندي لويس فان جال منتخب بلاده للمرة الثالثة، حيث سبق له تولى تدريب الطواحين مرتين الأولى لمدة عامين بين 2000 إلى 2002 والثانية لنفس المدة، لكن ما بين 2012 إلى 2014، وستكون تلك المرة هى الثالثة لتدريب فان جال منتخب بلده الذى نجح معه فى حصد الميدالية البرونزية فى كأس العالم 2014 والتى أقيمت فى البرازيل.

وتوقف رصيد هولندا عن النقطة السابعة بعدما فرط في نقطتين مساء الأربعاء ليحجز المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

وعاد الدولي الهولندي فيرجل فان دايك الى تشكيل الفريق مجدداً بعد الغياب عن منتخب الطواحين في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى