أخبار الرياضة

نجوم إيطاليا يغنون دعما لـ سبينازولا بعد إصابته الخطيرة

حرص نجوم المنتخب الإيطالي، على دعم زميلهم فى الفريق ليوناردو سبينازولا، التى تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة منتخب بلجيكا، والتى حسمها الأزورى بنتيجة 2 – 1، وتأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وجمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “آليانز آرينا” بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن مواجهات دور ربع النهائي من البطولة.

وقام نجوم المنتخب الإيطالي بالهتاف باسم سبينازولا، داخل الطائرة التى تقلهم بعد نهاية المباراة، من أجل مساندته بعد الإصابة الخطيرة التى تعرض لها خلال لقاء بلجيكا.

وكانت شبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية، قد كشفت عن تعرض سبينازولا لتمزق فى وتر اكيليس، وسيغيب على أثرها لفترة طويلة، تصل إلى 9 أشهر.

وغادر لاعب الأزورى ملعب مواجهة منتخب الشياطين الحمر بعد تعرضه للإصابة فى الدقيقة 79، وخرج محمولا على النقالة.

بلجيكا ضد إيطاليا
وأحرز نيكولا باريلا، الهدف الأول للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 31 بعد تباطؤ مدافعو منتخب بلجيكا في تشتيت الكرة ليضعها نجم إنتر ميلان بقوة في المرمى. وسجل لورنز إنسيني هدف منتخب إيطاليا الثاني في الدقيقة 44 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح النجم روميلو لوكاكو في تسجيل هدف منتخب بلجيكا في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، تم احتسابها بعد تعرض جيريمي دوكو للعرقلة، ليرفع مهاجم إنتر ميلان رصيده إلى 4 أهداف في البطولة.

ويلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي من “يورو 2020” يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى