أخبار الرياضة

ميسي وزملاؤه يزورون متحف برشلونة برفقة كومان لوضع كأس إسبانيا الجديد

حرصت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة، على توثيق زيارة فريق النادي الكتالوني لمتحف البلوجرانا، لوضع كأس ملك إسبانيا التي حصدها النادي منذ أيام، بعد الفوز برباعية على نادي أتلتيك بيلباو.

ووثقت الصفحة الرسمية للنادي الكتالوني، عبر انستجرام، زيارة لاعبي الفريق وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والجهاز الفني للفريق بقيادة رونالدو كومان، كونها البطولة الأولى التي يحصدها المدير الفني الجديد مع البرسا.

وكان قد احتفى نادي برشلونة الإسباني بمدربه بعد التتويج بأول ألقابه مع النادي الكتالوني عقب حسمه لقب كأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو للمرة الـ 31 فى تاريخه والأولى للمدرب، بعد فوزه الكاسح برباعية نظيفة، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين السبت الماضي، على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية.

الجهاز الفنى لبرشلونة فى المتحف

ميسي فى متحف برشلونة
وكانت قد كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وضع إدارة نادي برشلونة الإسباني شرطا في التعاقد على الانضمام إلى الأندية المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي يقضى بالرجوع إلى الجمعية العمومية للنادي للحصول على موافقتها.

ويقضي شرط برشلونة الانتظار الى الجمعية العمومية للنادي للتأكيد على موافقتهم بشأن المشاركة في دوري السوبر الأوروبي وأنه لا عودة عن القرار وفق تأكيدات قناة “tv3” والتي نقلت عنها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى