أخبار الرياضة

موعد وتوقيت مباراة ريال سوسيداد وليفانتي في الدوري الاسباني

موعد وتوقيت مباراة ريال سوسيداد وليفانتي في الدوري الاسباني اليوم الأحد

يقدم لكم موقع الصحافة السعودية خدمة البث المباشر لمباراة ريال سوسيداد ليفانتي ،والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الأحد ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون ضمن بطولة الدوري الاسباني.

موعد وتوقيت مباراة ليفانتي وريال سوسيداد اليوم نقدمها لكم من خلال موقعكم الرياضي الأول “الصحافة السعودية” في تغطية شاملة وحصرية ضمن مباريات اليوم الأحد 07 مارس 2021.

متى موعد موعد وتوقيت مباراة ريال سوسيداد وليفانتي اليوم؟

يواجة نادي ريال سوسيداد نظيره نادي ليفانتي على ملعب “انويتا” . وذلك لحساب الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الاسباني 2020 / 2021.

وتنطلق مباراة ليفانتي ضد ريال سوسيداد اليوم الأحد 07 مارس 2021 ميلادياً . والموافق 23 رجب ١٤٤٢ هجرياً.

ومن المقرر ان يطلق حكم اللقاء صافرة البداية لمباراة ريال سوسيداد وليفانتي في تمام الساعة 19:30 بتوقت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة 18:30 بتوقيت الممكلة العربية السعودية.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد وليفانتي ؟

تنقل فعاليات جميع مباريات الدوري الاسباني عبر قنوات “الرياضية beIN Sports ” ، وقد خصصت قناة bein Sports بنقل مباراة “ريال سوسيداد وليفانتي اليوم” عبر شاشة beIN Sports HD 1 برفقة المعلق الرياضي أحمد فؤاد.

في حال لم تتمكن من موعد وتوقيت مباراة ريال سوسيداد وليفانتي اليوم. يمكنكم متابعينا الكرام متابعة المباراة بالصوت والصورة عبر موقعكم الصحافة السعودية. تابع معنا التغطية اللحظية مباراة ليفانتي ضد ريال سوسيداد بجودات متعدة HD اليوم الاحد، كما ننقل لكم اخبار الفريقين والتفاصيل الكاملة والتشكيل المتوقع للفريقين.

موعد وتوقيت مباراة ريال سوسيداد وليفانتي اليوم

اجرى فريق ريال سوسيداد حصة تدريبية أخيرة صباح اليوم قبل المواجهة النارية والتي تجمعهٌ بنظيره ليفانتي في الدوري الانجليزي. وقد تناولت الحصة التدريبية بعض من الركض حول الملعب والمناورة وأختتم في التسديد على المرمى.

ويدخل فريق ريال سوسيداد المباراة أما ليفانتي دون أي غيابات في قائمة الفريق. ويركز نادي ريال سوسيداد على تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة واضافه مجد جديد في خزائنه والوصول إلي ابعد نقطة في مسيرته الكروية في الدوري الانجليزي.

ومن جانبه يواصل نادي ليفانتي تحضيراته الميدانية على أرضيه الملعب قبل مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الانجليزي مساء الأحد. ويسعى الفريق الأول بنادي ليفانتي في تحقيق الفوز بالمباراة حين يقابل نظيره ريال سوسيداد على أرضية ملعب ريال سوسيداد السوداني يوم أمس.

تفاصيل مباراة ليفانتي ضد ريال سوسيداد

المباراة ليفانتي ضد ريال سوسيداد
البطولة الدوري الاسباني
الموعد الأحد 7 مارس 2020 – الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 1
الملعب انويتا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى