أخبار الرياضة

موعد مباراة فالنسيا وفياريال اليوم 5 مارس في الدوري الإسباني

 

موعد مباراة فياريال وفالنسيا اليوم نقدمها لكم من خلال موقعكم الرياضي الأول “أخبار السعودية” في تغطية شاملة وحصرية ضمن مباريات اليوم الجمعة 05 مارس 2021.

موعد مباراة فالنسيا وفياريال

يواجة نادي فالنسيا نظيره نادي فياريال على ملعب “ميستايا” . وذلك لحساب الجولة السادسة والعشرون من مسابقة “لاليغا” الدوري الإسباني 2020 / 2021.

وتنطلق مباراة فياريال ضد فالنسيا اليوم الجمعة 05 مارس / آذار 2021 ميلادياً . والموافق 21 رجب ١٤٤٢ هجرياً.

ومن المقرر ان يطلق حكم اللقاء صافرة البداية لمباراة فالنسيا وفياريال في تمام الساعة 22:00 بتوقت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت الممكلة العربية السعودية.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وفياريال

تنقل فعاليات جميع مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات “بي ان سبورتس beIN Sports” ، وقد خصصت القناة القطرية بنقل مباراة “فالنسيا وفياريال” عبر شاشة beIN Sports HD 1 برفقة المعلق الرياضي عادي خلو.

في حال لم تتمكن من مشاهدة مباراة فالنسيا وفياريال اليوم. يمكنكم متابعينا الكرام متابعة المباراة بالصوت والصورة عبر موقعكم كورة بوست. تابع معنا التغطية اللحظية مباراة فياريال ضد فالنسيا بجودات متعدة HD اليوم الجمعة، كما ننقل لكم اخبار الفريقين والتفاصيل الكاملة والتشكيل المتوقع للفريقين.

مباراة فالنسيا وفياريال اليوم

اجرى فريق فالنسيا حصة تدريبية أخيرة صباح اليوم قبل المواجهة النارية والتي تجمعهٌ بنظيره فياريال في الدوري الإسباني. وقد تناولت الحصة التدريبية بعض من الركض حول الملعب والمناورة وأختتم في التسديد على المرمى.

ويدخل فريق فالنسيا المباراة أما فياريال دون أي غيابات في قائمة الفريق. ويركز نادي فالنسيا على تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة واضافه مجد جديد في خزائنه والوصول إلي ابعد نقطة في مسيرته الكروية في الدوري الإسباني.

ومن جانبه يواصل نادي فياريال تحضيراته الميدانية على أرضيه الملعب قبل مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني مساء الجمعة. ويسعى الفريق الأول بنادي فياريال في تحقيق الفوز بالمباراة حين يقابل نظيره فالنسيا على أرضية ملعب ميستايا اليوم الجمعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى