أخبار الرياضة

مهام خاصة لـ 3 لاعبين في الأهلي قبل الدوري الأفريقي

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثة لاعبين لمواجهة سيمبا التنزاني، في افتتاح الدوري الأفريقي، في المباراة المقرر إقامتها 20 أكتوبر الجاري، في تنزانيا، لبناء خطته عليهم لتحقيق نتيجة إيجابية في موقعة تنزانيا قبل مباراة الإياب التي تقام يوم 24 من الشهر نفسه بالقاهرة.

كولر يجهز كهربا وتاو ورضا سليم

وكشف مصدر مطلع أن كولر سيجهز برنامجًا خاصًا للثلاثي محمود عبد المنعم «كهربا» وبيرسي تاو ورضا سليم، ليكونوا ضمن تشكيلته الأساسية في مباراة سيمبا التنزاني، وذلك خلال تدريبات الفريقين خلال اليومين المقبلين بعد عودة الفريق للتدريب.

وأكد أن كولر تحدث مع جهازه المعاون خلال الساعات الماضية، وطلب تجهيز الثلاثي كهربا وتاو ورضا، مشيرًا إلى أن خطة الفوز على بطل تنزانيا مبنية عليهم، باستغلال حصولهم على راحة كافية وغيابهم عن المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة الأجندة الدولية الحالية.

وأضاف المصدر أن كولر يخشى إجهاد لاعبي الأهلي الدوليين خلال الأجندة الدولية الحالية، مما يؤثر على استعداداته لانطلاقة الدوري الأفريقي، التي يبحث عن التتويج بأول لقب لها خلال النسخة الأولى التي تنطلق في 20 أكتوبر الجاري.

 

  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • النادي الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • كولر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى