أخبار الرياضة

موعد مباراة انتر ميلان وتورينو بتاريخ 14 مارس في الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع صحافة السعودية مشاهدة بث مباشر لمباراة “انتر ميلان وتورينو Inter Milan vs Turin ” برسم منافسات مباريات اليوم 14-3-2021 من فعاليات كووورة القدم الجولة 28 من الدوري الإسباني .

وتقام مواجهة انتر ميلان وتورينو على ملعب أولمبيكو دي تورينو ، بقيادة الحكم “كيفيفريند”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 10:30 بتوقيت المغرب، 17:00 بتوقيت السعودية 16:00 بتوقيت مصر.

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراةانتر ميلان وتورينو “ عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق ”سوار الذهب“ برسم منافسات كوووة القدم دوري الإسباني .

انتر ميلان وتورينو

سيخوض ميلان وتورينو المعركة للمرة الثانية في ثلاثة أيام عندما يواجه الفريقان بعضهما البعض في دور الـ16 من كأس إيطاليا هذا منتصف الأسبوع.
تنطلق مباريات دور الـ16 من كأس إيطاليا 2020/21 مساء الثلاثاء ، حيث يبدأ ميلان متصدر الدوري الإيطالي مباراة ضد تورينو في سان سيرو.

كان إيه سي ميلان الفريق الأكثر تألقاً في إيطاليا هذا الموسم. في ميلانو والذي لم يهزم في البطولات المحلية هذا الموسم حتى الأسبوع الماضي عندما خسر أمام حامل لقب بطل الدوري الايطالي يوفنتوس. لكن رجال ستيفانو بيولي عادوا إلى طريق الانتصارات نهاية الأسبوع ، بث مباشر انتر ميلان وتورينو بفوزهم على تورينو 2-0 على أرضهم. سوف يهدفون الآن إلى دفع هذا الزخم للأمام في مسابقة الكأس.

في غضون ذلك ، عانى تورينو بداية سيئة لموسم 2020/21 ووجدوا أنفسهم متورطين في معركة الهبوط ، بعد هزيمتهم أمام ميلان في نهاية الأسبوع. ومع ذلك ، فقد كانوا على اتصال جيد في كأس إيطاليا ، بث مباشر انتر ميلان وتورينوبعد أن تغلبوا على ليتشي وفيرتوس إنتيلا في الجولتين السابقتين ، ويأملون في التقدم أكثر في المسابقة بالفوز يوم الثلاثاء.

نظرًا لأن ميلان يتطلع لبدء رحلة الكأس بشكل إيجابي وتهدف تورينو للعودة إلى طرق الفوز.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وتورينو

انتر ميلان انتر ميلان بث مباشر انتر ميلان وتورينو انتر ميلان وميلان بث مباشر بث مباشر انتر ميلان ضد تورينو بث مباشر انتر ميلان و تورينو بث مباشر انتر وتورينو بث مباشر لمباراه تورينو وانتر ميلان مباراة انتر ميلان بث مباشر مباراة انتر ميلان وتورينو مباراة انتر ميلان وتورينو على استرا مباراة ميلان ضد تورينو بث مباشر مباراة ميلان وتورينو بث مباشر ملخص مباراة ميلان وتورينو ميلان ميلان بث مباشر ميلان ضد تورينو بث مباشر ميلان وتورينو ميلان وتورينو اليوم بث مباشر ميلان وتورينو بث مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى