أخبار الرياضة

موعد مباراة أوساسونا وبلد الوليد اليوم 13 مارس في الدوري الاسباني

يقدم لكم موقع صحافة السعودية خدمة البث المباشر لمباراة أوساسونا بلد الوليد Osasuna vs Real Valladolid ،والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم السبت ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون ضمن بطولة الدوري الاسباني.
مشاهدة مباراة بلد الوليد وأوساسونا اليوم نقدمها لكم من خلال موقعكم الرياضي الأول “صحافة السعودية” في تغطية شاملة وحصرية ضمن مباريات اليوم السبت 13 مارس 2021.

موعد مشاهدة مباراة أوساسونا وبلد الوليد

يواجة نادي أوساسونا نظيره على ملعب “أل سادار” . وذلك لحساب الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الاسباني 2020 / 2021.
وتنطلق مباراة بلد الوليد ضد أوساسونا اليوم السبت 13 مارس 2021 ميلادياً . والموافق 29 رجب ١٤٤٢ هجرياً.
ومن المقرر ان يطلق حكم اللقاء صافرة البداية لمباراة أوساسونا وبلد الوليد في تمام الساعة 19:30 بتوقت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة 18:30 بتوقيت الممكلة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وبلد الوليد

تنقل فعاليات جميع مباريات الدوري الاسباني عبر قنوات “الرياضية beIN Sports” ، وقد خصصت قناة beIN Sports بنقل مباراة “أوساسونا وبلد الوليد اليوم” عبر شاشة beIN Sports HD 1 Premium برفقة المعلق الرياضي أحمد البلوشي .
في حال لم تتمكن من مشاهدة مباراة أوساسونا وبلد الوليد اليوم. يمكنكم متابعينا الكرام متابعة المباراة بالصوت والصورة عبر موقعكم صحافة السعودية. تابع معنا التغطية اللحظية مباراة بلد الوليد ضد أوساسونا بجودات متعدة HD اليوم الاحد، كما ننقل لكم اخبار الفريقين والتفاصيل الكاملة والتشكيل المتوقع للفريقين.

ر
مشاهدة مباراة أوساسونا وبلد الوليد

اجرى فريق أوساسونا حصة تدريبية أخيرة صباح اليوم قبل المواجهة النارية والتي تجمعهٌ بنظيره بلد الوليد في الدوري الاسباني. وقد تناولت الحصة التدريبية بعض من الركض حول الملعب والمناورة وأختتم في التسديد على المرمى.
ويدخل فريق أوساسونا المباراة أما بلد الوليد دون أي غيابات في قائمة الفريق. ويركز نادي أوساسونا على تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة واضافه مجد جديد في خزائنه والوصول إلي ابعد نقطة في مسيرته الكروية في الدوري الاسباني.
ومن جانبه يواصل أل سادار تحضيراته الميدانية على أرضيه الملعب قبل مواجهة أوساسونا في الدوري الاسباني مساء السبت. ويسعى الفريق الأول بأل سادار في تحقيق الفوز بالمباراة حين يقابل نظيره أوساسونا على أرضية ملعب أل سادار يوم أمس.

تفاصيل مباراة بلد الوليد ضد أوساسونا

المباراة بلد الوليد ضد أوساسونا
البطولة الدوري الاسباني
الموعد السبت 13 مارس 2020 – الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 1 Premium
الملعب أل سادار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى