أخبار الرياضة

موعد مباراة أستون فيلا ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على أستون فيلا الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020/2021 على ملعب “فيلا بارك” معقل الفيلانز.

أستون فيلا ضد مان سيتي

يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من 32 مباراة انتصر خلالها في 23 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مواجهات، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن الوصيف مان يونايتد.

أستون فيلا ضد مان سيتي

ويحتاج مانشستر سيتي الى 11 نقطة لحسم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بغض النظر عن نتائج المنافسين، وبالرغم من سقوط بيب جوارديولا في آخر مواجهتين، في الدوري ضد ليدز يونايتد بنتيجة 2/1 وتوديع كأس الاتحاد أمام تشيلسي بالخسارة بهدف نظيف، الا أنه يمر بأكثر أوقاته تميزًا وقوة، حيث يطمح المدير الفني في تحقيق الانتصار ومواصلة الأداء المميز.
موعد مباراة أستون فيلا ضد مانشستر سيتي
ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

ونجح مان سيتي في بلوغ دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، كما حجز مقعدا بنهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام توتنهام.

أستون فيلا ضد مان سيتي

في المقابل يحل فريق أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، جمعها من 30 مباراة فقط، ويتبقى للفريق مباراتان مؤجلتان، ويطمح في استغلال تعثر مان سيتي للاقتراب خطوة من المراكز العشرة الأولي بالبريميرليج.

أستون فيلا ضد مان سيتي

ويغيب عن مباراة اليوم النجم المصري محمود تريزيجيه بسبب الإصابة في الرباط الصليبي ما تأكد على أثره انتهاء موسمه الحالي مع الفيلانز.
بينما يغيب عن تشكيلة مانشستر سيتي النجم البلجيكي كيفين دي بروين الذي تعرض للإصابة في الكاحل في مباراة تشيلسي بكأس الاتحاد وفق تأكيد السيتي في بيانه الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى