أخبار عربية وعالمية

مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 26 مترجم على حكاية حب

 

مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 26 Masumlar Apartmanı مترجم على حكاية حب ، نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع أخبار السعودية ابرز الاحداث المثيرة التي يترقبها ملايينا الناس من عشاق المسلسلات التركية الحصرية وخاصة المسلسل الذي نتحدث به،على الرغم من مرور سنوات في الفصل الأخير الثاني عشر من شقق الأبرياء ، كانت المشاعر التي غمرتها آسفي وناجي ، الذين تركوا مع الحب الذي لم يتمكنوا من إزالته ، يتوقون سرًا. في الحلقة الأخيرة من شقق الأبرياء، غُلْبن، الذي لم يستطع منع الغيرة ولم يتمكن من مشاركة إسات مع أي شخص، والتي كان مهووساً بها لبعض الوقت، جن جنونه وأصاب إسراء ولكن هل : مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 26 Masumlar Apartmanı مترجم سيكون مختلفة عن الحلقة الماضية ام لا؟

أحداث الحلقة السابقة

في الفصل الأخير من مسلسل شقة الأبرياء؛ تمكنت ناجي، التي لم تتمكن من تدمير آثار الحب في قلبها، من العودة إلى صفية بعد وقت طويل والاستماع إلى صوت مشاعرها. شقق الأبرياء في الفصل الأخير الثاني عشر؛ كانت صفية، التي لم تستطع الحديث عن مشاعرها، تحت تأثير المفاجأة لفترة من الوقت وبدأت تطير الفراشات في قلبي مع وصول ناتشي، حتى لو تربت حول كيف يجب أن تتبع، لكنها لم تظهر ذلك من ناحية أخرى، واليكم الان الحلقة 26 Masumlar Apartmanı مسلسل شقة الابرياء مجانا .

مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 26 مترجم

من ناحية أخرى، يذهب غولبن على رأس المواقف التي يخشاها ويخرج مع اللؤلؤة، التي أصلحها بتحقيق أصعب شيء لنفسه، وبعد أن وجد نفسه فجأة في الحجز عن طريق الشد نتيجة لخطته السرية، من المتوقع أن تكون المقطورة للحلقة الثالثة عشرة من شقق الأبرياء، حيث يعتبر مسلسل شقة الابرياء الحلقة 26 مترجم من اكثر الاشياء التي يتم البحث عنها على منصات التواصل الاجتماعي لمتابعة باقي تفاصيل الحلقة الماضية من مسلسل شقة الابرياء التركي،

الذي كسر كل العقبات بأن أصبح غير م ولاين لاينسي لالتواصل مع إسات، سمع صوت إسراء في انتظار إسات لالتقاط الهاتف، وبعد أن قفز الدم في دماغه، أخذ أنفاسه في الشركة وهاجمه، والمقطورة للحلقة 26 من شقة الأبرياء على الهواء مباشرة؟ آخر التطورات في المسلسل، الذي كان غولبن، الذي ينهض في حالة غضب ويجلس في طريق الأذى، هو مسرح القبض عليه واحتجازه من قبل فرق الشرطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى