أخبار عربية وعالمية

مسلسل اللهيب الحلقة 16 كاملة مترجمة على حكاية حب

يحكي المسلسل قصة ثلاث نساء، تتغير حياتهن بعد حريق يندلع خلال حفل خيري، وهن “جميري” المتزوجة من “جلبي” رئيس البلدية السابق، وتتعرض للتعنيف والظلم ويدّعي زوجها أنها مريضة نفسية، وأنها حاولت الانتحار، ويستخدم نفوذه لمنع المحامين من تولي قضية الطلاق التي تريد أن ترفعها ضده، ويهددها بأخذ طفلتها خارج البلاد حتى تصمت عن حقها.

أحداث مسلسل

مشاهدة احداث وتفاصيل مسلسل اللهيب الحلقة 17 السابعة عشر 17 Alev Alev مترجمة على حكاية حب! مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل اللهيب الحلقة 17ن حيث ان كريم الذي حاول التخلص من كابوس عنيف كان لها من خلال الزواج من الحب الكبير مع ابنتها الصغيرة… الحلم الذي لم يسبق له أن واجه الوجه المحترق للحقيقة في حياتها الجميلة والمميزة… زهرة على وشك فقدان هويتها وأصالتها في حين تحاول فتح صفحة صغيرة من السعادة لآخر في عالمها الإيثاري… شخصياتهم وقصصهم مختلفة جداً، ومصائر هؤلاء النساء الثلاث تتخللها نار في صهريج.

مشاهدة مسلسل اللهيب 17 Alev Alev

لن يكون هناك شيء على ما هُو نفسه بعد النيران في نضالهم من البداية، مساراتهم تقع في الحب الحقيقي والجيد والسيئة جميع الأطراف إلى الحياة الحقيقية. النفس المدمر والشر للأثرياء، الكاريزمية، المحظوظين، الذي يظهر كرجل مثالي من الخارج، هو على ظهر كل منهم، والآن اليكم تفاصيل جديدة واحداث ممتعة 

أبطال مسلسل اللهيب الحلقة 17 Alev Alev

جيمري: ديميت إيفغارزهرة: بحر قزوين Ergüçlıحلم: ديلان زهرة البحركليبي: جيم بندربارد: بيركاي أتيشعمر: جيهانجير جيهانألكسندر: بيركر غوفنعلي: توبراككان أديغوزيلبولنت: جيم سورجيتالخوف: يغيت سيرتدميرتومريس: زوهال أولكايسيدة: فيدا يورتيفر، والآن اليكم احداث  الحلقة 17 السابعة عشر 17 Alev Alev مترجمة على حكاية حب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى