أخبار عربية وعالمية

مسلسل الحفرة الحلقة 26 السادسة والعشرون – قصة عشق

نشرت منصات إلكترونية محلية، مسلسل الحفرة الحلقة 26 السادسة والعشرون الجزء الرابع، مترجمة باللغة العربية وسط احداث مليئة بالاكشن والاثارة والتشويق مع ترقب حذر للحلقات القادمة، حيث تحرص الصحافة السعودية على تقديم كل ما هو جديد من مسلسل الحفرة.

وتصدر مسلسل الحفرة محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وذلك لان قصة المسلسل تدور حول قصة حي شعبي ذات طابع شرقي.

لمشاهدة مسلسل الحفرة الحلقة 26 السادسة والعشرون إضغط هنـــــا

وحصد مسلسل الحفرة ملايين من المشاهدات خلال الاجزاء السابقة ولاقي شعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي مع انتظار بث باقي الاجزاء عبر القنوات الناقلة لها في ظل الظروف الحالية.

وتبث شو تي في التركية، مسلسل الحفرة الحلقة 26 السادسة والعشرون الجزء الرابع، كل يوم أثنين في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين وتركيا ومصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية و الكويت.

أحداث مسلسل الحفرة الحلقة 26

وشهدت الحلقة25 كولكان الذي يستعد للتمثيل فيها، في الحلقة الأخيرة من مسلسل الحفرة التي ظهرت على الشاشة، حظيت مرة أخرى بتقدير كبير من قبل الجمهور، يعود يماش إلى الحي بعد سنوات ويرى أن كل شيء قد تغير في شوارع الحي، الناس، كل شيء مختلف الآن.

والحفرة هو أحد أكثر الأحياء خطورة في إسطنبول. القانون الذي يُطبق على حي الحفرة مفروض من قِبل عائلة كوشوفالي. تظهر مجموعة من الأشخاص الذين يفرضون سيطرتهم على حي الحفرة ويتولون حكمه عوضاً عن عائلة كوشوفالي. لكن عودة الإبن الأصغر لعائلة كوشوفالي للحفرة ستغير ذلك. ياماش هو الابن الأصغر لعائلة كوشوفالي. كان قد سافر بعيداً ليجد لحياته مساراً أخر بعيداً عن شؤون عائلته داخل الحي. أثناء سفره تعرّف على فتاة سلبت قلبه وتزوجا وقرر أن يعود بها لعائلته في الحي. ليكتشف بأنه عاد في الوقت الذي تحتاجه فيه عائلته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى