أخبار عربية وعالمية

تريزيجيه: نعد الجماهير المصرية بالتأهل للمونديال وحصد أمم أفريقيا

أعرب محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني وفريق طرابزون سبور التركي، عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال من الشعب الإماراتي ودولة الإمارات خلال معسكر الفراعنة الحالي استعدادا لوديتي زامبيا والجزائر، مشددا على أن هدف لاعبي منتخب مصر الأول هو تحقيق الفوز في جميع المباريات التي يخوضها الفريق، والتأهل لبطولة كأس العالم.

تريزيجيه يشكر الإمارات

وقال تريزيجيه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وزامبيا الودية: «نشكر دولة الإمارات على حفاوة الاستقبال وإن شاء الله نقدم مباراة جيدة».

وأضاف: «المنتخب الوطني يمتلك حاليا جيلا مميزا ورائعا من اللاعبين الكبار، كذلك الفريق بات يملك مدربا كبيرا بحجم روي فيتوريا لذلك نأمل في أن نكون على قدر تطلعات الجماهير المصرية خلال الفترة المقبلة».

تريزيجيه: التتويج بأمم أفريقيا هدفنا الأول

وتابع «تريزيجيه»: «هدفنا في تلك الوديتين أمام زامبيا والجزائر هو الاستعداد التام وعلى أكمل وجه لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وتصفيات كأس العالم».

وأوضح: «هدفنا الأول تحقيق الفوز في جميع المباريات التي نخوضها، من أجل الظهور بأفضل صورة ممكنة في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا التي نستهدف التتويج بها، لأن جيلنا يستحق تلك البطولة، بالإضافة إلى أننا نسعى للتأهل لبطولة كأس العالم لأننا نستحق ذلك ايضا».

وأتم: «نعد الجماهير المصرية بالتأهل لكأس العالم والوصول لأدوار متقدمة كذلك في البطولة».

  • محمود حسن تريزيجيه

  • تريزيجيه

  • منتخب مصر

  • مصر

  • المنتخب الوطني

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى