أخبار الرياضة

مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم بدوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم بدوري أبطال أوروبا

يضرب عشاق كرة القدم من محبي مباريات القوة والطموح موعداً مع لقاء مثير يجمع بين مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني والتي ستقام على ملعب بوشكاش آرينا في مباراة تلعب لحساب منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يعيش مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي أفضل حالاته على مدار تاريخ النادي الطويل، فهو أصبح الفريق الذي لا يقهر بعد سلسلة كبيرة من الانتصارات المتتالية سواء على مستوى الدوري أو دوري الأبطال، فهو وصل أيضاً لهذا الدور متصدرا مجموعته برصيد 16 نقطة بدون اي هزيمة بعدما حقق خمسة انتصارات وتعادل وحيد رغم أن مجموعته ضمت بورتو البرتغالي الذي صعد كثاني للمجموعة وتوقف اولمبياكوس اليوناني عند المركز الثالث وتذيل مارسيليا الفرنسي ترتيب المجموعة.

ويطمح بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي في مواصلة النجاحات بتخطيه هذا الدور والوصول إلى دور الثمانية بسهولة من أجل المضي قدما في تحقيق اللقب الغالي والغائب عن قلعة السيتيزن.

بينما يقدم بوروسيا مونشنجلادباخ الطموح بطولة قوية جدًا هذه النسخة، فهو استطاع أن يصعد كثاني مجموعته التي كانت تحتضن منافسات نارية، فهو اصطدم مع ريال مدريد الذي صعد أول المجموعة، بالإضافة إلى شاختار الذي تساوى معه في عدد النقاط ولكن مونشنجلادباخ صعد طبقا للمواجهات المباشرة والذي تمكن فيها من سحق شاختار في المباراة الأولى بينهم بستة أهداف نظيفة وفي المباراة الثانية بأربعة دون رد، بالإضافة إلى إنتر ميلان القوي متصدر الدوري الإيطالي ولكنه تذيل مجموعته في مفاجأة كبيرة عكس توقعات المحللين.

ويحلم الفريق الألماني أن يواصل المفاجآت ويحقق الفوز على الفريق الإنجليزي الذي لا يعرف الهزيمة، ولكنه يطمح في استغلال عامل الأرض والمعنويات التي يمتلكها فهو ليس لديه ما يخسره.

تشكيلة الفريقين لمواجهة دوري الأبطال
تشكيلة مانشستر سيتي لمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ: (ايدرسون – والكر – دياز – لابورت – كانسيلو – رودري – جندوجان – بيرناردو – ستيرلينج – فودين – خيسوس).
تشكيلة بوروسيا مونشنغلادباخ: (سومر – لاينير – إلفايد – غينتر – بن سبعيني – كرامر – نيوهاوس – زكريا – هوفمان – شتيندل – بيليا).

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومونشنغلادباخ
تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من تحقيق فوز غالي على مستضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، بنتيجة هدفين دون رد، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

سجل البرتغالي برناردو سيلفا أول أهداف سيتي في الدقيقة 29 من الشوط الأول الذي انتهى بهدف دون مقابل، قبل أن يحرز البرازيلي جابرييل خيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 65، ليمنح فريقه هدف الاطمئنان الذي وضع به قدماً في ثمن النهائي.

ويلتقي الفريقان مرة أخرى في مباراة العودة التي ستقام على ملعب الاتحاد في انجلترا، يوم الـ16 من مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى