أخبار الرياضة

مباراة باريس سان جيرمان وبريست 6 مارس في كأس فرنسا

يواصل باريس سان جيرمان سعيه لتحقيق المجد في كأس فرنسا يوم السبت عندما يسافر إلى زميله في دوري الدرجة الأولى بريست في دور 32 مساء السبت باريس سان جيرمان وبريست.

يخوض الفريقان المباراة بعد الانتصارات التي كانت في أمس الحاجة إليها في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، حيث تغلب أصحاب الأرض على ديجون 3-1 ، بينما تغلب باريس سان جيرمان على بوردو بهدف نظيف.

موعد باريس سان جيرمان وبريست في كأس فرنسا.

 

الساعة 20:10 بتوقيت جرينتش
الساعة 21:10 بتوقيت المغرب تونس والجزائر
الساعة 22:10 بتوقيت مصر والسودان
الساعة 23:10 بتوقيت السعودية قطر والأردن ولبنان والعراق واليمن
الساعة 00:10 بتوقيت الامارات

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبريست في كأس فرنسا.

باريس سان جيرمان وبريست

beIN Sports HD 2 جواد بدة
EuroSport 2 France
France 2 HD
Sport TV 5 Potugal
Max Sport 2 HD

أثبتت زيارة فريق ديجون السفلية أنها منشط مثالي لبريست صاحب الأداء الضعيف ، الذي قدم مرة أخرى عرضًا رائعًا في الشوط الأول من الهيمنة الهجومية ليطرد نظيره 3-1 في ستاد فرانسيس لو بيل مساء الأربعاء.

سجل كل من ستيف موني وفرانك أونورات وإيرفين كاردونا الشباك في أول 45 دقيقة لإنهاء المباراة قبل انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول ، وعلى الرغم من أن روجر عسال هز الشباك من أجل ديجون الذي لم يحرز هدفًا ، إلا أن المرشحين للهبوط أبدًا بدا قادرًا على التهديد بالعودة في الشوط الثاني.

كان هذا الانتصار مجرد فوزهم الثاني من 10 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، لكن الدوري الممتاز يحتل مقعدًا خلفيًا في الوقت الحالي حيث لا تزال جميع الفرق الـ 32 المتبقية في كوبيه دي فرانس تنطلق إلى أرض الملعب في الكأس في نهاية هذا الأسبوع ، ورجال أوليفييه دال أوليو. حققوا بالفعل أفضل نتيجة لهم منذ حملة 2014-2015.

خرج ليه بايرتس من ربع النهائي من قبل أوكسير في ذلك الموسم وسقط في أول عقبة أمام رين ولوريان في نسختي 2018-19 و2019-20 على التوالي ، لكن الفوز 2-1 على فريق الدرجة الثانية روديز ​​في وقت سابق. وشهدوا هذا الشهر إقامة ربطة عنق شهية مع باريس سان جيرمان.

نظرًا لأن بريست متجهًا على ما يبدو للانتهاء في غموض منتصف الجدول في الدوري الفرنسي ، فإن رسوم Dall’Oglio للتسجيل الحر لن تحب شيئًا أكثر من جولة في الكأس ، لكن محاولة التخلص من الفائزين المتسلسلين PSG خارج البطولة في هذه المرحلة المبكرة يمكن أن تكون بمثابة جسر بعيد جدًا عن ليه بايرتس.

كان فوز مويس كين كافياً لإرسال باريس سان جيرمان إلى باريس سان جيرمان على حساب فريق الدرجة الثانية كاين في الجولة السابقة ، لكن فوز بطل فرنسا تضاءل بعد إصابة نيمار في مباراة يشعر معظمهم أنه لا ينبغي أن يبدأها.

لم يظهر المهاجم البرازيلي للنادي منذ خروجه في تلك المباراة في 10 فبراير ، وتعرض ماوريسيو بوكيتينو لإطلاق النار على الفور لإشراكه في مباراة كان من المتوقع أن تكون نتيجة مفروضة قبل ركل الكرة ، ويبقى الأمر كذلك. لنرى ما إذا كان سيكون لائقًا للعب ضد فريقه السابق برشلونة الأسبوع المقبل.

يجب أن يكون لدى بوكيتينو عين واحدة على مباراة الإياب في مباراة دوري أبطال أوروبا تلك ، لكن الأرجنتيني لن يرغب في تفويت فرصة أخرى للفوز بالألقاب في مسابقة توج فيها باريس سان جيرمان بطلاً خمس مرات في المواسم الستة الماضية – وكان اللاعب الأرجنتيني هو الهزيمة. إلى رين في نهائي موسم 2018-2019.

تم تصميم فريق العاصمة للعمل من أجل الفوز على بوردو في منتصف الأسبوع ، لكنهم تمكنوا من الحفاظ على جميع النقاط الثلاث بفضل فوز بابلو سارابيا الجيد في الشوط الأول ، وحقق باريس سان جيرمان نجاحًا لا مثيل له على بريست في السنوات القليلة الماضية. عقود.

في الواقع ، فاز باريس سان جيرمان بآخر سبع مباريات له على بريست – بما في ذلك الانتصار 3-0 في وقت سابق من هذا الموسم والفوز 5-2 في 2013-14 كوبيه دي فرانس – بينما لم يهزم فريق Les Pirates البطل في أي مسابقة منذ يناير 1985.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى