أخبار الرياضةأخبار عربية وعالمية

لوكاكو يكشف سبب تطوره المذهل ويصف نفسه بـ غير الذكي

تحدث النجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب فريق إنتر ميلان، ورد على أسئلة بعض المشجعين على موقع “تويتر”، مستغلا راحة حصل عليها بعد تأهل منتخب بلجيكا لدور الـ16 في يورو 2020، وقرر فتح باب الأسئلة أمام المشجعين خاصة به على صفحته بموقع وسائل التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وصرح لوكاكو بأنه سعيد بالفعل في نادي إنتر ميلان، مؤكدا أن المناخ هو أحد الأسباب التي تجعل مدينة ميلان طوال اليوم تتمتع بطقس أفضل مقارنة بكلا من مانشستر ولندن حيث سبق له اللعب لمانشستر يونايتد وتشيلسي.

وعن تطوره بشكل كبير هذا الموسم علق: “بصراحة، لم أحب أبدًا العودة إلى الوراء في الملعب، حتى جعلني أنطونيو كونتي أرى ما يمكنني فعله للفريق! ولنفسي أيضًا”.

وغادر الانجليزي آشلي يونج نادي إنتر ميلان وعاد للدوري الانجليزي من بوابة أستون فيلا، ووصف لوكاكو اللاعب الإنجليزي بأنه من أفضل 5 لاعبين في الفريق على الإطلاق، والذي سيفتقده النادي في “سان سيرو”.

أما أكثر ما أثار جدلا هو أنه وصف نفسه بأنه “ليس ذكيًا”، وهو أمر غريب بالنسبة لرجل يتحدث سبع لغات بطلاقة، حيث قال:”فقط المباراة مختلفة، عليك استخدام عقلك أكثر في إيطاليا، الدوري الإيطالي صعبة للغاية من الناحية التكتيكية، كل مباراة مختلفة وأحيانًا تحصل على فرصة واحدة فقط”.

وكان لوكاكو قد سجل 3 أهداف لمنتخب بلاده في دور المجموعات ببطولة يورو 2020 يتصدر بهم ترتيب الهدافين بالتساوي مع 5 لاعبين آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى