أخبار الرياضة

لوكاكو بعد ديربى آرسنال ضد تشيلسي: حلم الطفولة أصبح حقيقة

علق النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، على الانطلاقة الأولى مع الفريق بالدوري الإنجليزي، وأدائه القوى الذى توج بإحرازه هدفا فى فوز البلوز على مضيفه أرسنال بهدفين دون مقابل، فى ديربى لندن الذى أقيم مساء اليوم، الأحد، باستاد “الإمارات”.

ونشر لوكاكو صورة له بقميص البلوز خلال المباراة على حسابه بموقع “تويتر” وكتب: ” “فوز كبير اليوم.. حلم الطفولة أصبح حقيقة وواقع.. أخيرًا أستطيع أن أقول ذلك: لندن زرقاء هيا تشيلسي”.

آرسنال ضد تشيلسي

وسجل النجم البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزى، العديد من الأرقام القياسية بعدما أحرز هدفا فى فوز البلوز على مضيفه أرسنال بهدفين دون مقابل.

وأحرز لوكاكو الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة 15 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه بقميص البلوز عقب انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من إنتر ميلان الإيطالى.

وسجل روميلو لوكاكو هدفه الأول مع تشيلسي في ظهوره الـ16 مع الفريق، وذلك بعد 9 سنوات و360 يومًا من أول ظهور له مع البلوز في أغسطس 2011.

وأحرز روميلو لوكاكو هدفه رقم 114 في البريميرليج ليتخطى أسطورة أرسنال إيان رايت ليصبح رقم 20 في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزى.

كما أصبح لوكاكو ثامن لاعب غير إنجليزي يسجل أكثر من 50 هدفًا على أرضه وخارج ملعبه في البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى