أخبار الرياضة

كومان برشلونة كان أفضل من الريال ولكن رافقنا سوء حظ وخطأ التحكيم

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، أن فريقه كان الأفضل خلال مواجهة مباراة القمة أمام ريال مدريد في الدوري الاسباني، وسنحت لهم الفرص لتحقيق نتيجة طيبة ولكن الحظ السيئ مع القرارات التحكيمية الخاطئة منعت فوزهم بالمباراة.
وغرد رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، قائلا: ” كانت لنا اليد العليا خلال مباراة القمة أمام الريال وأتيح لنا الكثير من الفرص لتحقيق نتيجة أفضل. ولكن رافقنا سوء الحظ في النهاية بقرار خاطئ من الحكم وحكم الفيديو المساعد”.
وهاجم الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة، جيل مانزانو حكم مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، التي أقيمت مساء أمس، السبت، وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 1-2، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الليجا، علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

واعترض لاعبي برشلونة على جيل مانزانو حكم مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بعد تغاضيه عن احتساب ركلتي جزاء لصالح الدنماركي مارتن برايثوايت وعثمان ديمبيلي.

ووفقاً لما نشره برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، إن كومان دخل فى نقاش حاد مع مانزانو عقب نهاية اللقاء داخل أرضية ملعب المباراة، اعتراضاً على قراراته وعدم احتساب ركلتي جزاء لصالح بريثوايت وديمبيلي.

وتدخل في الأزمة، جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، الذى لم تم الإبقاء عليه بمقاعد البدلاء أمام ريال مدريد، وانتقد مانزانو بشدة، وهو ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء له، وتم تسجيله في تقرير المباراة.

وخطف فريق ريال مدريد فوازً هاماً من برشلونة، بنتيجة 2-1 بالجولة الـ 30 من مسابقة الليجا، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، وبفارق الاهداف عن اتلتيكو مدريد الوصيف، فيما يأتي برشلونة ثالثاً برصيد 65 نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى