أخبار الرياضة

كارتيرون يخسر مباراته الأولى من الأهلي في القمة

فشل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق الفوز الثالث على التوالي في مباريات القمة، بعدما تعرض الأبيض للخسارة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة الدولي، لحساب اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

خسارة اليوم حرمت باتريس كارتيرون من تحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب الغريم التقليدي الأهلي في مباريات القمة، حيث سبق لكارتيرون قيادة الزمالك للفوز على الأهلي في مباراتي الموسم الماضي في مباراة السوبر المصري بركلات الجزاء، قبل أن يفوز في مباراة الدور الثاني للدوري الموسم الماضي بثلاثة أهداف لهدف.

وتغلب الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز بالموسم الحالي 2020/ 2021.

وكان محمد شريف تقدم للأهلي في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من أيمن أشرف، قبل أن ينجح محمود عبد الرازق “شيكابالا” من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 32، ليعود شريف لتسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 35 من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني أضاع محمود علاء ركلة جزاء للزمالك، بعدما تصدى لها علي لطفي ببراعة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

وقفز الأهلي إلى وصافة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى