أخبار عربية وعالمية

قيامة عثمان 49.. أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 kuruluş osman وإنقاذ عثمان من فخ نيكولا

يترقب متابعي ومحبي المسلسل التركي التاريخي الضخم قيامة عثمان عرض العرض الـ 49 التي من المقرر عرضها مساء اليوم الأربعاء في موعدها الأسبوعي، والتي ستحمل الكثير من المفاجآت الغير متوقعة، وتحديداً بعد وقوع عثمان وجنوده في الفخ الذي نصبه لهم نيكولا وفلاتيويس، وقتل بايهوجا ابن صافجي، ومن خلال هذا المقال سوق نوافيكم أحداث الحلقة 49 من مسلسل قيامة عثمان فتابعونا من موقعنا المتميز “في المدرج”.

  أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49

تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الـ 49 الكثير من الأحداث المشوقة والرائعة للغاية، والتي يترقبها عشاق المسلسل على أحر من الجمر لمعرفة ما هو مصير عثمان بعد وقوعه في فخ نيكولا، وأبرز ما تشهده الحلقة:

  • سقوط الكثير من جنود قبيلة الكاي في الحصار الذي فرضه عليه فلاتيوس ونيكولا، ولكن من المتوقع انقاذ الغازي عثمان من قبض نيكولا.
  • تتبع السيدة مالهون ابنة سيد قبيلة أل أومور جنود أيا نيكولا وستلحق بعثمان في الوقت المناسب.
  • سيقوم الدرويش المتنكر في هوية القسيس بكنيسة قلعة إيناغول الشيخ أديب علي بعد رؤيته الاستعدادات الشديدة لجيش نيكولا بعد خروجهم من القلعة، وسيقوم بإرسال الأخيين وفك الحصار على عثمان وجنود من الجيش البيزنطي.
  • ظهور الغازي تورغوت رفيق السيد أرطغرل في الوقت الذي يقوم فيه عثمان  جمع القبائل حوله لتكوين أساس الدولة العثمانية.

موعد عرض الحلقة 49 مسلسل قيامة عثمان

كالمعتاد تعرض حلقات المسلسل التركي الشيق والممتع قيامة عثمان عبر قناة إي تي في التركية العارضة الحصرية للمسلسل اليوم الأربعاء في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ويمكن استقبال القناة ومتابعة الحلقة حصرياً على التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 110796.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى