أخبار الرياضة

قادش ضد ريال مدريد الملكى يتقدم 2-0 فى الدقيقة 34

أحرز ألفارو أودريوزولا، لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الثانى في شباك مضيفه قادش، بالدقيقة 34 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “رامون دي كارانزا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020 / 2021، لتصبح النتيجة تقدم الملكى 2-0.

تشكيل ريال مدريد ضد قادش
حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو – فاران – أودريوزولا – مارسيلو

خط الوسط: كاسيميرو – بلانكو

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريجو

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة من 31 مباراة، بفارق 3 نقاط خلفق أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة.

وفي حالة فوز الريال اليوم أمام قاديش سيصعد للصدارة بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد المتصدر الحالي.

ويدخل ريال مدريد مباراة قادش لتعويض الإخفاق في المباراة الماضية أمام خيتافي التي انتهت بالتعادل بين الفريقين، حيث يأمل زين الدين زيدان في الوصول الى قمة الدوري الإسباني بشكل مؤقت حال تحقيق الفوز على قادش انتظاراً لمباراة أتلتيكو مدريد أمام هويسكا التي ستقام الخميس في نفس الجولة.

وجمع نادي ريال مدريد نقاطه في الدوري الاسباني بواقع الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 لقاءات وسجل 53 نادياً وتلقي 24 فقط.

في المقابل، تعادل قادش في الجولة الماضية مع سيلتا فيجو في ملعبه، وذلك بعد أن فاز في مباراتين على التوالي على فالنسيا وخيتافي، ويحتل الفريق الصاعد حديثا المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة من 31 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 9 وخسر في 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى