أخبار الرياضة

فليك يكشف عن أخبار المصابين قبل مباراة الغد

كشف هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ عن آخر أخبار فريقه، قبل المواجهة التي ستجمعه، غداً السبت، مع ضيفه يونيون برلين، ضمن الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني. وقال فليك: “روكا أصيب بعد المباراة الأخيرة بالدوري أمام لايبزيج، بدأ التدريبات ولكنه أضطر إلى التوقف، لوكاس هيرنانديز أصيب بكدمة، لكن لا علاقة لها بعضلات الباطن، نأمل أن يكونا وجوريتسكا جاهزين لمباراة الإياب أمام باريس، سيغيب كل من جوريتسكا، روكا، لوكاس هيرنانديز وزوليه عن مواجهة الغد أمام يونيون برلين”. وأضاف: “لديهم مشاكل عضلية، مشاكل جوريتزكا ليست سيئة مقارنة بزوليه، من المحتمل أن يغيب زوليه عن مواجهة الإياب أمام باريس سان جيرمان، نحن بحاجة إلى الانتظار ونرى كيف تتطور الأمور”.

وتابع: “نريد الفوز على يونيون برلين، بالتأكيد الأمر سيكون صعبًا، يمكننا التحكم في المباراة، هدفنا الأساسي هو الحصول على النقاط الثلاث”.

وواصل فليك: “يونيون برلين؟ أنا أحب العقلية والطريقة التي يلعبون بها كرة القدم، أنهم فريق قوي ولديهم ديناميكية كبيرة في المباريات. المدرب يقوم بعمل رائع وأنا أتطلع لرؤيته مرة أخرى غدًا”.

وأتم: “تانجي نيانزو؟ من السابق لأوانه أن يلعب المباراة كاملة، لكننا نخطط لإتخاذ الخطوة التالية، أنه شخص رائع للغاية. وأود أن أراه يُظهر للجميع الجودة التي يتمتع بها، تعرض تانجي نيانزو لإصابتين قويتين وغاب لفترة طويلة، هو قوي للغاية في ضربات الرأس وحماسي في المباريات، ولديه حلول جيدة وقتما تكون الكرة في حوزتنا، ويملك إمكانيات تحتاج إلى تطوير، نتطلع إلى العمل على ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى