أخبار الرياضة

ريال مدريد ينتظر عودة نجومه من الاصابات قبل مباراة سيلتا فيجو

يستعد نادي ريال مدريد الاسباني بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في استقبال عدد من نجومه المصابين بعدما اقتربوا من التعافي خلال فترة التوقف الدولي، وذلك قبل المباراة القادمة للفريق بالدوري أمام سيلتا فيجو والمقررة يوم 12 سبتمبر المقبل.

وكان ريال مدريد قد افتقد العديد من النجوم خلال المباراة الاخيرة ضد ريال بيتيس، كما سيصل الفريق لمباراة سيلتا فيجو بتواجد 11 لاعبًا شارك فى المنافسات الدولية.

ولم يلعب الحارس لونين بسبب فيروس كورونا وسيكون بالفعل متواجد أمام سيلتا فيجو وسيحدث نفس الشيء مع مارسيلو الذى تعافى بالفعل من إصابته، لكن أنشيلوتي لم يرغب في المخاطرة به في المباراة الماضية.

كما سيعود المدافع ناتشو الذي كان أحد المصابين الآخرين، ويمكنه الوصول إلى مباراة سيلتا، بينما يأمل أنشيلوتي في استعادة مودريتش وسيبايوس، رغم حقيقة أنهما ما زالا لا يغادران الصالة الرياضية.

أما الثنائي توني كروس وفيرلاند ميندي هما أصعب اللاعبين في الوصول إلى المباراة يوم 12 سبتمبر، حيث لا يزال الألماني يتعافى من ألمه في العانة والفرنسي في المرحلة الأخيرة من جبائر قصبة الساق التي منعته من اللعب في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى