أخبار الرياضة

ريال مدريد يقدم رسميا كامافينجا لوسائل الإعلام غدا الأربعاء

أعلن ريال مدريد الإسباني أنه سيتم تقديم لاعبه الجديد الفرنسي إدواردو كامافينجا، القادم من فريق رين، للجماهير ووسائل الإعلام سيكون غدا الأربعاء، في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا.

وتعاقد ريال مدريد مع الشاب كامافينجا من رين الفرنسي، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفى الأخير، بعدما وقع على عقود انضمامه لمدة 6 سنوات، في صفقة وصلت قيمتها إلى 30 مليون يورو.

وتعد صفقة الشاب الفرنسي ثانى صفقات النادى الملكى خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد ضمه النجم النمساوى ديفيد ألابا في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني.

وشارك كامافينجا في 88 مباراة مع الفريق الأول لـ رين رغم صغر سنه، سجل خلالها هدفين وصنع 5، ومثّل كامافينجا منتخب فرنسا الأول في 3 مناسبات وسجل هدفا وحيدا.

وأظهر الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا سعادته بعد إنهاء انتقاله من ستاد رين إلى صفوف ريال مدريد، وكتب على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب صورة بقميص مدريد “الأحلام تتحقق”.

وقال لاعب خط وسط ريال مدريد الجديد وداعًا لـ ستاد رين ومشجعيه على وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو يراجع مسيرته.

وكتب، “شكرا لكم جميعا، قلبي مليء بالعاطفة ورأسي مليء بالذكريات الجميلة، أعلن رسميا مغادرتي ستاد رين، بعد ثماني سنوات رائعة حان الوقت لتوديعها”.

وقال كامافينجا إنه ممتن للنادي الفرنسي لما تعلمه منه على الصعيدين المهني والشخصي، وأكد أنه سيكون دائمًا “فردًا من أفراد العائلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى