أخبار الرياضة

رسميا نقل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا إلى ملعب استاد السلام

رسميا نقل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا إلى ملعب استاد السلام

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة نقل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المؤجلة من الأسبوع الـ12 بالدورى العام والمقرر لها الأربعاء المقبل إلى ملعب استاد السلام بدلا من استاد الإسكندرية.

وأعلن اتحاد الكرة، فى وقت سابق، جدول مباريات الدورى حتى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى المصرى هذا الموسم، وتضمن إقامة المباراة باستاد الإسكندرية بعد موافقة الجهات الأمنية، قبل أن يتم نقل المباراة إلى استاد السلام.

وأخطر اتحاد الكرة ناديى الزمالك وسيراميكا كليوباترا بنقل المباراة رسميا إلى استاد السلام بدلا من استاد الإسكندرية، حتى يتمكن الفريقان من ترتيب كافة الأمور الخاصة بحجز الفنادق وغيرها قبل المباراة بفترة كافية.

ويحتل النادى الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 24 نقطة بعد لعب 10 مباريات، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الـ16 برصيد 10 نقاط.

على صعيد متصل، عقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، جلسة مع جونيور أجايى لاعب الفريق على هامش مران الفريق اليوم الأحد، لتحفيز اللاعب والحديث معه عن بعض الأمور الفنية، في إطار استعدادات الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها الأربعاء المقبل فى إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

وبدأ بيتسو موسيمانى مران اليوم بمحاضرة خاصة مع لاعبى الفريق على ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سيراميكا كليوباترا، وشرح موسيمانى للاعبى الزمالك الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى أمس باستاد القاهرة ببطولة أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.   وتحدث موسيمانى مع لاعبى الزمالك حول ضرورة التركيز فى الفترة المقبلة واللعب من لمسة واحدة واستغلال الفرص السهلة من أجل علاج ظاهرة الفرص المُهدرة التى عانى منها الزمالك فى مباراة الأمس وحرمته من الفوز.   وأغلق الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى صفحة مباراة فيتا كلوب الكونغولى التى أقيمت أمس وبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى